مفاجأة لكل الطلاب.. قرار عاجل من التعليم بشأن نتيجة الثانوية العامة | تحذير لأولياء الأمور

أصدرت وزارة التربية والتعليم تصريجات رسمية على لسان مسؤوليها، قالت فيها بأن الحديث حول ظهور نتيجة الثانوية العامة خلال الساعات المقبلة ليس له أي أساس من الصحة، مؤكدة بأن البعض يردد مثل هذه الشائعات دون دراية بالتفاصيل، وبهدف جمع التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط وليس إلا، موجهة تحذيرات شديدة اللهجة إلى الطلاب وأولياء الأمور بشأن عدم الانسياق وراء الصفحات الكاذبة التي تزعم قدرتها في جلب النتيجة من داخل الكنترول.

قرار التعليم بشأن نتيجة الثانوية العامة

أكدت وزارة التربية والتعليم بأن نتيجة الثانوية العامة 2024 لن تظهر يوم السب المقبل كما يردد البعض، مشيرة إلى كونها لا زالت تعمل على إنهاء إجراءات تصحيح أوراق الإجابة ورصد الدرجات ومراجعتها، وغيرها من الأعمال المختص بها كنترول الوزارة.

وكانت الوزارة قد أكدت بأن النتيجة يتم تجهيزها بالوقت الحالي، وفور الانتهاء منها سيتم اعتمادها من الوزير الدكتور محمد عبد اللطيف، ومن ثم تنشر عبر الموقع الرسمي للوزارة على شبكة الإنترنت، وداخل جميع المدارس بلا استثناء.

تحذير من التعليم لكل أولياء الأمور

طالبت الوزارة من كل الطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء أي صفحات وهمية وكاذبة تتدعي قدرتها على جلب النتائج قبل ظهورها، ومحذرة من تعرض البعض لعمليات نصب في هذا الصدد.

وكذلك ناشدت وزارة التربية والتعليم كل وسائل الإعلام بضرورة توخي الدقة فيما يتم نشره من أنباء بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2024، مؤكدة بأن النتائج لن تظهر خلال يوم السبت المقبل بكل تأكيد، فلا زال هناك الكثير من العمل يتم القيام به داخل كنترولات الوزارة بالوقت الحالي.