أولهم اتعرف.. كولر يحدد أسماء الراحلين عن الأهلي بنهاية الموسم

كشف الإعلامي سيف زاهر الإعلامي الرياضي، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حدد أسماء الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لعدم حاجة الفريق إلى جهودهم في الموسم المقبل.

كولر يحدد  قائمة الأسماء المرشحة للرحيل

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية أن كولر،  يعكف حاليًا على وضع قائمة بالأسماء المرشحة للرحيل من النادي الأهلي في فترة الميركاتو الصيفي، كما ستتضمن القائمة اللاعبون الراحلون من قطاع الناشئين، مشيرة إلى أن المدرب سيمنح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في المباريات القادمة المتبقية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، خاصة وأن الفريق اقترب من حسمه اللقب رسميا خلال المباريات القادمة.

وأوضح زاهر، أن لجنة التخطيط اعترضت على قيام كولر بتحديد الأسماء المرشحة لمغادرة الفريق على الرغم من قيام المدرب بإشرااكهم في المباريات، مضيفا أن كولر رد على اللجنة بأنه “يقوم بإشراك اللاعبين في المباريات المتبقية من الدوري لرؤية اللاعبين وإعطائهم فرصة بشكل كامل، وحتي يتمكنوا من التسويق لأنفسهم وحصولهم على العروض الأفضل”.

كولر يطلب برحيل بيرسي تاو

وكان الإعلامي الرياضي محمد الليثي، قد أشار في تصريحات تلفزيونية على قناة أون تايم سبورت، إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، طالب برحيل اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو عن النادي الأهلي  في نهاية الموسم الجاري.

وأكد الليثي، أن المدير الفني للأهلي استبعد تاو من المشاركة في مباراة الأهلي، أمام البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز المقرر لها اليوم الخميس الـ 1 من أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن هناك أكثر من لاعب اقترب من الرحيل عن صفوف الأهلي، مثل محمود متولي الذي استلم الاستغناء الخاص به، إضافة إلى اللاعب محمد الضاوي كريستو، وكذلك اللاعب أليو ديانج.