ابهرى جوزك من جمالك هتبقي قشطه» .. احسن نوع كريم للنساء هاتية من الصيدلية بسرعة.. حط الكريم قبل النوم كل يوم والنتيجه مذهله ..!!

العديد من الفتيات يبحثون عن كريمان لكي يظهروا جمالهم ويحافظون على رشاقتهم الجذابة، حتى يلفتوا أنظار أزواجهن لذلك يستخدمون بعض الكريمات ولا يحصلون على النتيجة ممتازة لذلك يعتبر كريم فير اند لافلي من أفضل الكريمات التي لديها فاعلية كبيرة على البشرة، لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات ليقوم بتفتيح البشرة وتغذيتها ولكن إذا كان الكريم غير ملائم فقد يؤدي إلى أضرار للبشرة، لذلك يوضح أهم المميزات والعيوب الخاصة بهذا الكريم حتى تتعرف أنه يمكن استخدامه على بشرتك أم لا.

ما هي المميزات الخاصة بكريم فير اند

من المعروف أن هذا الكريم يسمى بالعديد من المنتجات الخاصة Unilever ومن المعروف أن هذا الكريم يعمل على تفتيح البشرة بدون استخدام أي منشطات أو مواد تضر البشرة، مثل الزئبق أو المواد التي تعمل على تفتيح البشرة بالصورة محرجة كما أنه تم تأكيد مساحة الذين يستخدمون هذا النوع، فقد قاموا بالعديد من الإجراءات التي تخص اختبار منتج فير اند لافلي واثبت أنه آمن جدًا من ضمن المستحضرات التجميلية التي تكون معتمدة من قبل الهيئات التنظيمية، كما يحتوي هذا المنتج على فيتامين بي 3 من ضمن المواد التجميلية الفعالة التي تعمل على توحيد البشرة ولكن عندما يكون الشخص باستخدامه بصورة منتظمة.

ما هي اضرار فريند لافلي

قد يسبب هذا المنتج العديد من الحساسية التي تعمل على حرقان الجلد ويمكن أن يتم أحمرار بسبب مواد الفعالة المتواجدة به، فلذلك لم يتم استخدامه خصوصا البشرة الحساسة حتى لا يتم الضرر إليها