«أبكي المعلمين».. الإجابة التي أذهلت الجميع وأبكت المصححين لم تخطر على البال .. الكل مصدوم من الاجابة.. يا ترى ماذا كتب هذا الطالب؟

عندما قام الطالب بكتابة جملة قصيرة في اختبار اللغة العربية، لم يتوقع المدرس أن تكون الإجابة بهذا الشكل الرائع، فقد قلبت الأمور رأسا على عقب وأدهشت كل المعلمين، إن هذه الإجابة الفريدة من نوعها تعكس نضج الطالب العقلي وتفكيره العميق والمميز، وتشير إلى التربية الصالحة التي تلقاها والبيئة الإيجابية التي تربى بها، لمعرفة السبب وراء تأثر المعلم حتى بكى أثناء تصحيح الإجابة، يرجى متابعة هذا المقال التالي.

رد فعل المصحح اذهلت الجميع بسبب إجابة طالب !!

كانت إجابة الطالب في اختبار اللغة العربية، وخصوصاً في فقرة النحو، تشتمل جملة تحتاج إلى إعراب، وكانت هذه الجملة آية قرآنية جاء نصها تعالى “خلق الله الإنسان من عجل”، ولاحظنا أن الإجابة كانت مختلفة عن المعتاد باستعمال قواعد النحو في إعراب هذه الجملة، فقط كتب الطالب “خلق” فعلاً ماضيا، ولكنه لم يقوم بذكر فاعل الفعل، وأضاف أيضاً جملة “لن أكتب” جملة مبنية للمجهول تأدبا للخالق عز وجل، وعندما قام المعلم بتصحيحها، أعطاه الدرجة الكاملة وهي 20 من 20، وسجل له في الورقة “بارك الله في أدبك وعلمك”.

تعرف على رد فعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي

وفيما يرتبط بـ مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، نجد أن تعليقاتهم جميعها كانت تعليقات إيجابية نحو الطالب، حيث أشادوا بتربيته وحسن أخلاقه، وأشاروا إلى أن هذا الطالب يأتي من بيت يعرف جيداً كيفية غرس القيم والأخلاق الحميدة وحب الدين الإسلامي وزرعه في نفوس الأطفال.