فكرة بـ”مليون دولار”؟ 💸💸 طول عمري برمي مرارة الفراخ لحد ما عرفت انها كنز اعرف استخدامها هتبهرك النتيجة

مرارة الفراخ، المعروفة أيضا بالمرارة، تستخدم تقليديا في العديد من الثقافات لأغراض طبية وجمالية، هذه المادة الصفراء التي تستخرج من كبد الدجاج، تعتبر من العناصر ذات الفوائد المتعددة بفضل محتواها الغني بالمواد المفيدة، واحد من الاستخدامات البارزة للمرارة هو في إزالة الشعر الزائد، حيث يعتقد أن لها تأثيرا خاصا على بصيلات الشعر، عند استخدام مرارة الفراخ في إزالة الشعر، عليك أن تقوم بتطبيقها موضعيا على المنطقة المستهدفة بالخطوات الآتية.

مرارة الفراخ
مرارة الفراخ

استخدام مرارة الفراخ

لاستخدام مرارة الفراخ في إزالة الشعر الزائد، اتبع الخطوات التالية بحذر:

1. تحضير المرارة: قم بالحصول على مرارة دجاج طازجة يمكن الحصول عليها من أسواق اللحوم أو الجزارين و تأكد من أنها نظيفة وخالية من أي شوائب.

2. تنظيف البشرة: قبل التطبيق، اغسل المنطقة التي ترغب في إزالة الشعر منها جيدا بالماء والصابون لإزالة الأوساخ والزيوت ثم جففها بلطف بمنشفة نظيفة.

3. تطبيق المرارة: استخدم قطعة قطن أو قطعة قماش نظيفة لتطبيق المرارة مباشرة على الجلد تأكد من تغطية المنطقة بالكامل بطبقة رقيقة من المرارة يمكن استخدام فرشاة صغيرة أو قطعة قطن لتسهيل العملية.

4. الانتظار: اترك المرارة على الجلد لمدة تتراوح بين 15 إلى 30 دقيقة، خلال هذه الفترة، قد تشعر ببعض التهيج الخفيف، وهو أمر طبيعي. إذا شعرت بأي ألم شديد أو حرقان، قم بإزالة المرارة فورا واغسل الجلد جيدا بالماء.

5. إزالة المرارة: بعد انتهاء الوقت المحدد، اشطف المنطقة جيدا بالماء الفاتر للتخلص من أي بقايا للمرارة، ثم استخدم مرطبا لطيفا لترطيب الجلد.

6. تكرار العملية: للحصول على أفضل النتائج، قد تحتاج إلى تكرار العملية بانتظام، مع التأكد من عدم حدوث أي تهيج أو حساسية في البشرة.