«حادثة تقشعر لها الأبدان».. أفعي الأناكوندا تبتلع رجل في النهر.. وما حدث له في بطنها صادم للجميع!!

قام شاب أمريكي بمحاولة مصيرية وفعلا وقد كان!؟ عندما أعلنت حديقة الحيوان في مدينة نيويورك بأن من يصطاد افعى الاناكوندا سوف يحصل على جائزة مالية 50 ألف دولار وقد جازف هذا الشاب وقرر انه سوف يأتي بها ولكن ما حدث له كان صادقاً للجميع.. طالع التفاصيل.

ما هي أفعى الاناكوندا !!

تعد افعى الأناكوندا أحد أنواع الزواحف العملاقة وتعتبر من أضخم أنواع الثعابين في العالم والتي يبلغ وزنها 2 طن و 27 جرام ويبلغ طولها حوالي 9 أمتار وتعتبر هذه الأفعى سامة جدا ولكن ليس هذا اسلوبها في اصطياد الفريسة ولكنها تتبع قانون الخنق والالتفاف حول الفريسة.

قصه ابتلاع أفعى الاناكوندا للشاب الأمريكي

قام الشاب الأمريكي بمحاولة اصطياد الافعى المفترسة هذه للحصول على مبلغ مالي كبير وهو 50 ألف دولار وهذه الجائزة التي عرضتها حديقة الحيوان بمدينة نيويورك لمن سوف يأتي لها بالافعى، ولكن برغم من خطورة الموقف ولكن هذا الشاب قرر انه سوف يتخطى كل مخاوفه وسوف يصطاد افعى الاناكوندا وعندما وصل الشاب الى النهر المتواجدة فيها الأفعى أصيب بجرح عميق في يده وذهب إلى النهر حتى يغسل يديه من الدم ولكن جميعنا نعرف ان الاسماك والزواحف المفترسة تأتي على رائحة الدماء ولهذا اقتربت منه الكثير من الاسماك وقد التهمت احدى اصابعه وإذا افعي الاناكوندا تأتي له بكل سرعه وتبتلع الشاب ولكن عندما ابتلعت هذا الشاب قامت بإخراجه مرة أخرى وهذا لأنه كبير الحجم وإذا ظل بداخلها سوف يؤدي إلى موتها.