“عنده قوة الجبال” .. زوجة مصرية تقوم بتقديم طلب خلع ضد زوجها بسبب قدرته الخارقة على فعل تلك الأشياء

قضت محكمة مصرية بالخلع لامرأة بعد تقديمها دعوى طلاق بسبب اكتشافها أن زوجها يمتلك قدرة خارقة على تناول الزجاج، وهو ما جعل العيش معه أمراً غير ممكن بالنسبة لها، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع.

أكل كاسات النيش

أوضحت الزوجة في المحكمة أنها فوجئت بعد شهور من الزواج بأن زوجها يخرج كؤوس الزجاج من النيش ويقوم بتكسيرها ثم أكل الزجاج، مما سبب لها صدمة كبيرة. اتصلت بوالدته وأشقائه ليحضروا على وجه السرعة، وعندما وصلوا، نظروا إلى بعضهم بدهشة وسألتهم الزوجة عن كيفية التصرف بعد أن أكل زوجها الزجاج، وردت والدته ببرود قائلة إن هذا الأمر كان يحدث منذ أن كان في السادسة عشرة من عمره، وهو ما زاد من صدمتها، ورغم إصرارها على إجراء الفحوصات، أظهرت الأشعة أن الزجاج لم يؤثر على أمعائه، وهو ما كان مفاجئاً لها.

إصابة الطفلان بالذعر

وأضافت الزوجة أن لديها طفلين من زوجها، ابن في عامه الثاني وابنة في الرابعة من عمرها، وأصبحا يشعران بالخوف والذعر كلما رأوا والدهما يكسر الزجاج، وأشارت إلى أن هذا التصرف سبب لهما حالة من التوتر والقلق.

استدعاء الزوج وحضورة

عند استدعائه للمحكمة، وقف الزوج أمام خبيرين نفسي واجتماعي، حيث صرح بأنه لم يضر زوجته بشيء وأنه يحب تناول الزجاج بنفس الطريقة التي يحب بها البعض تناول الشيبسي، إلا أن الزوجة أصرت على الطلاق، مبررة ذلك بأن زوجها تناول جميع الأكواب والأطقم الزجاجية في المنزل، وعندما استبدلت الأكواب الزجاجية بأخرى بلاستيكية، غضب وقال لها إنه كان من المفترض أن تجلب الأشياء التي يحبها.