فكرة جهنمية|| حطي كيس الملح على أنبوبة البوتاجاز ووفري فلوسك هتنبهري من النتيجة ياريتني كنت عرفتها من زمان

يجب أن تهتم كل ربات البيوت بمعرفة الطرق البسيطة التي تمكنها من الاقتصاد في استهلاك الغاز في اسطوانة البوتاجاز من خلال الاعتماد على بعض الطرق البسيطة التي تسهل من الحفاظ على استهلاك الغاز المعتدل، وأهم تلك الطرق هي وضع كيس ملح صغير على اسطوانة البوتاجاز ولذلك نتعرف في المقال على أهمية استعمال الملح في التخلص من مشكلة سرعة استهلاك الغاز كما نوضخ أيضا طريقة استخدامه للتخلص من مشكلة نفاذ غاز الأنبوبة سريعًا وهو ما ترغب في معرفته كل ربة منزل.

وضع كيس ملح على أنبوبة البوتاجاز

من الممكن أن تقوم ربة البيت بوضع كيس من الملح أعلى أنبوبة البوتاجاز وهذا ما سيساعد على إتاحة العديد من المميزات والفوائد والتي من أبرزها ما يلي:

  1.  يمكن أن تقوم ربة البيت بوضع كيس الملح الذي يساعد على توفير الغاز فالملح من المكونات التي تجعل سريان الغاز في داخل الأنبوبة معتدل مما ييسر من استهلاك الغاز بشكل معقول.
  2.  يمكن أيضا أن يستعمل الملح ليحافظ على الغاز لفترة طويلة في داخل اسطوانة الغاز.
  3.  الغاز المتواجد في أنبوبة البوتاجاز يمكن أيضا أن تختبري تسريبه عن طريق وضع كمية ملائمة من الملح
  4.  يمكن اكتشاف تسريب الغاز بالملح لأن التسريب في وجود الملح يسبب في تصاعد رائحة غريبة وهو ما يوحي
  5. بوجود خطر وتصاعد غاز من اسطوانة البوتاجاز.

كيفية استخدام الملح والماء لاسطوانة الغاز

تعتبر أيضا طريقة استعمال الملح مع الماء من بين الطرق الممتازة التي تسهم في استهلاك الغاز بشكل أفضل وإتاحة عمل الاسطوانة لأطول فترة ممكنة، دون أن يستهلك الغاز الموجود فيها بسرعة.

  1.  يمكن تذويب كمية من الملح مع الماء في وعاء يكون واسع وعميق.
  2.  توضع بعد ذلك اسطوانة الغاز وتكون على وضع الوقوف ويصل محلول الماء والملح لارتفاع جيد ومن ثم سيساعد ذلك على استخدام كل كمية الغاز المتواجدة في الأنبوبة.
  3.  من المفضل أن يتم تكرار تلك الطريقة عدة مرات ليساعد ذلك في الحفاظ على طاقة الغاز والانتفاع بها لفترة طويلة.