الحقوا خزنوا بسرعة.. قطع المياه لمدة 24 ساعة متواصلة عن هذه المناطق

أصدر جهاز تنمية مدينة السادس من أكتوبر الجديد، تنويه هام وعاجل إلى المواطنين، بقطع المياه لمدة 24 ساعة متواصلة مساء اليوم الجمعة الـ 2 من أغسطس الجاري، حيث تجري شركة مياه الشرب والصرف الصحي أعمال صيانة في محطة المياه الأمر الذي يستوجب ضرورة قطع الخدمة خلال هذه الفترة.

قطع المياه اليوم

وأشار جهاز تنمية مدينة السادس من أكتوبر في بيان نشرته على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه من المقرر أن تتأثر منطقة غرب المطار بقطع المياه اليوم الجمعة لمدة 24 ساعة، نظرا للقيام بأعمال ربط في الخطوط الرئيسية والتي تغذي محطة رافع المياه للمنطقة الصناعية الجديدة في نفس المدينة.

موعد قطع المياه اليوم

وأوضح الجهاز، أنه سيتم قطع المياه بداية من مساء اليوم الجمعة 2 أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساءا ويستمر لمدة 24 ساعة، مشيرا إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه نقية في مناطق جمعية الأساسات وعمارات سمهود لتلبية احتياجات السكان من المياه خلال فترة الانقطاع، مناشدا المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية في المناطق المتضررة بتدبير احتياجاتهم من المياه لحين عودة الخدمة إلى طبيعتها.

قطع المياه 14 ساعة في أسوان

وفي نفس السياق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان في بيان له عن قطع المياه عن مناطق بمدينة أسوان اليوم الجمعة لمدة 14 ساعة متواصلة حيث تقوم شركة المياه بأعمال إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بمنطقة كسر الحجر.

وأشارت محافظة أسوان في بيان لها، إلى أنه سيتم قطع المياه عن مناطق: “طريق كورنيش النيل بالكامل من جبل تقوق وحتى ميدان الجوزيرة ، ومناطق وسط المدينة بالكامل ، وطريق السماد من ميدان الجوزيرة وحتى السيل الجديد”، بداية من الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة الـ 2 أغسطس لمدة 14 ساعة متواصلة، حتى الساعة الثانية عشرة من ظهر غدا السبت الـ 3 من أغسطس.