بديل عطية الله.. الأهلي يتحرك لضم صفقة قوية في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي وبالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، دخلوا في مفاوضات من أجل ضم اللاعب المغربي جمال الشماخ لاعب فريق حسنة أغادير المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل من أجل مواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

ويسعي الأهلي لضم عدد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم الصفوف بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث ضم أولى الصفقات بالحصول على خدمات المدافع يوسف أيمن قادما من فريق الدحيل القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ووجود بند يسمح بالشراء.

الأهلي يقترب من ضم صفقة قوية في الصيف

وأوضحت التقارير أن الأهلي متهم بالفعل بالحصول على خدمات اللاعب جمال الشماخ في الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم الجبهة اليسري للفريق الأحمر، وذلك كخطة بديلة في حالة فشل التعاقد مع اللاعب يحيي عطية الله لاعب فري سوتشي، أو إصرار ناديه الروسي على طلباته المالية.

يذكر أن اللاعب جمال الشماخ قد شارك مع فريقه حسنية أغادير المغربي خلال هذا الموسم في 27 مباراة ضمن جميع البطولات التي شارك فيها الفريق، أحرز خلالها هدفا وحيدا وصنع نحو 4 أهداف آخرين.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي لم يغلق الباب في صفقة اللاعب المغربي يحيي عطية الله، لتدعيم الصفوف، ولكنه حتى الآن لم يصل لاتفاق مع نادي سوتشي الروسي على الرغم من أن اللاعب لديه رغبة في الانضمام لصفوف القلعة الحمراء.

ويضع الأهلي تدعيم الجبهة اليسري على رأس أولوياته في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد إصابة اللاعب التونسي علي معلول التي تحتاج إلى وقت طويل للعودة، بعد إصابته بقطع جزئي في وتر أكيلس وخضع لعملية في مايو الماضي.