إجابة ادهشت الجميع..؟؟ طالب يجيب علي “سؤال في اللغه العربيه” بطريقة أدهشت الجميع وابكت المصححين شوف كتب ايه بسرعه!!

في الفتره السابقه حدث موقف بين طالب ومعلمه لقد أجاب الطالب على سؤال اجابة غير متوقعة لدى الكثير من الناس وخاصة المعلم الذي بكى عندما رأى الإجابة أمام عينيه وخاصة في امتحان اللغة العربية ولقد انتشر هذا الخبر في مصر كلها وأصبح الكثير من الناس لديهم فضول في معرفة ما هي الإجابة التي كانت السبب في بكاء المعلم وتعاطف معه بشدة وسوف نقدم لكم اليوم عن طريق موقعنا الالكتروني خلال السطور القادمة كل التفاصيل عن هذه الإجابة بالكامل.

إجابة الطالب التي ابكت المعلم

  • كل هذه الأمور حدثت في امتحان اللغه العربيه في الفصل الدراسي، والسؤال كان إعراب الجملة التالية ويجب على الطلاب أن أعرب هذه الآية الكريمة ونصها:-
  • ” بسم الله الرحمن الرحيم: خُلِقَ الْإنْسَانُ مِنْ عَجَلٍ”
  • ولقد أجاب هذا الطالب اجابة غير متوقعة ومختلفه تماما عن باقي الطلاب أصدقائه في المدرسة ولم يلتزم بالقواعد التقليدية الإعراب والنحو وهذا الذي جعل المعلم الذي يصحح الشعور بالدهشة وبكائه من هذه الاجابة المختلفة وهذه الإجابة هي.

رد فعل المصحح عندما شاهد الإجابة

  • لقد عرب الطالب الذكي كلمه ” خلق” فعل ماضي ولم ينس فاعله وقال ” لن استخدم البناء للمجهول احتراماً لله سبحانه وتعالى” لأن الله هو الخالق الوهاب خالق السموات والأرض وهو مؤمن بذلك ولا يجب ان نكتب عليه مجهول.
  • فكانت ردة فعل المصحح انه صور هذه الاجابة من الورقة ونشرها على السوشيال ميديا بأكملها وهذا ما جعل الناس تتفاعل مع الصور بحرارة شديدة.
  • وقد كتب علي منشوره قال ” بارك الله فيك وفي من علمك وأدبك احسنت ممتاز” وأعطاه المصحح 20 درجة في الامتحان بسبب هذه الأجوبة العظيمة.