على غرار إنستجرام.. ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها.. اعرف التفاصيل

يعمل تطبيق واتساب عملاق التراسل الفوري التابع لشركة ميتا، على تحديث خدماته المقدمة لملايين المستخدمين حول العالم ما يسهل تعاملاتهم اليومية التي تتم عبر الواتساب، من أجل أن يكون التطبيق المفضل لديهم.

ميزة جديد في واتساب

وأشار تطبيق واتساب إلى أن هناك ميزة جديد يعمل على تطويرها والتي من شأنها أن تسمح للمستخدمين بإعادة مشاركة تحديثات الحالة بحسب ما جاء في تقرير صادر عن wabetainfo، وهو ما قام به مؤخرا تطبيق إنستجرام حيث يمكنك إعادة مشاركة تحديثات الحالة على إنستجرام.

ميزة جديدة من واتساب تلبية لرغبات المستخدمين

وتلبى تلك الميزة رغبات الملايين من المستخدمين حيث يعمل تطبيق التراسل الشهير على تلك الميزة التي تمكنك من إعادة مشاركة تحديثات الحالة ولا تزال تلك الميزة قيد التطوير ومن المتوقع أن تكون جزءا من تحديث مستقبلي.

على غرار إنستجرام.. ميزة جديدة من واتساب هتسهل عليك كتير.. اعرف التفاصيل
على غرار إنستجرام.. ميزة جديدة من واتساب هتسهل عليك كتير.. اعرف التفاصيل

 

وتعمل تلك الميزة على مشاركة تحديثات الحالة حيث تم وضع علامة على المستخدمين وعندما يتم ذكر شخص ما في تحديث الحالة ستسمح له هذه الميزة الجديدة على إعادة مشاركة هذا التحديث مع جهات اتصاله ما يضمن نشر المحتوى على نطاق أوسع.

وقد لا تتوفر تلك الميزة لمختبري الإصدار التجريبي ولا تزال في مرحلة التطوير ويلتزم عملاق التراسل الفوري بهذه الوظيفة قبل إصدارها الرسمي ويمكن للمستخدمين طرح هذه الميزة في تحديث قادم على الرغم من عدم تقديم جدول زمني محدد.

وأشار تقرير wabetainfo إلى أنه بمجرد تنفيذ تلك الميزة ستتضمن الميزة زر جديد داخل واجهة تحديث الحالة وسيمكن هذا الزر المستخدمين من إعادة مشاركة تحديثات الحالة بسهولة حيث تم ذكرهم وتم تصميم هذه الميزة لتكون سلسلة ما يوفر للمستخدمين عناء التقاط لقطات شاشة أو طلب من المشارك الأصلي إرسال الوسائط بشكل خاص.