«دون الحاجة إلى طبيب»..نبتة سحرية تنظف القولون من ” البراز المتحجر ” في دقائق معدودة بإعجاز رباني..ستندهشي من الفوائد!!

 

كثير من الناس لا يعرفون قيمة وفوائد هذه العشبة السحرية، حيث يعتبر نبات السنا قادرا على تليين البراز من خلال مساعدة الأمعاء الغليظة على امتصاص المزيد من الماء وإضافة كميات كبيرة إلى البراز. وهذا يسمح بحركات الأمعاء السريعة والسلسة حيث تمر النفايات عبر الأمعاء الغليظة. كما أنها تعتبر من أقدم النباتات المعمرة ذات الأصل الصيني، وقد استخدمت منذ آلاف السنين في الطب الصيني التقليدي. يستخدم نبات السنا كملين طبيعي، وذلك لاحتوائه على مركبات الجلوكوزيد التي تساعد بشكل كبير في تقليل الإمساك. ومن خلال موقعنا سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على أهم الفوائد الصحية لنبات السنا الذي يعمل على تليين البراز المتصلب

نبتة سحرية تنظف القولون من ” البراز المتحجر ” في دقائق معدودة بإعجاز رباني

يعالج الإمساك

يعتبر تساعد مركبات الجليكوسيد الموجودة في أوراق السنا على إحداث التقلصات وزيادة حركة الأمعاء، مما يساعد في التخلص من فضلات الطعام في وقت قصير لا يتجاوز 6 إلى 12 ساعة بعد تناول الوجبة.

يظهر القولون

تستخدم أوراق السنا في الطب الصيني التقليدي لإزالة الحرارة المتراكمة في الأمعاء الغليظة، وتساعد على التخلص من الطعام المتراكم في المعدة، وتستخدم كمطهر طبيعي قبل إجراء تنظير القولون وجراحة القولون.

يعالج عسر الهضم

السينا فعال جداً في التخفيف من الأعراض المصاحبة لعسر الهضم، والتي تتمثل في: حرقة المعدة، أو الغثيان، أو التجشؤ المستمر. تعمل الأعشاب العطرية على تقليل تراكم الغازات المزعجة في المعدة، مما يؤدي إلى تقليل الانتفاخ.

فقدان الوزن

تعمل عشبة السنا على تقليل الوزن لأنها تعتبر مليناً قوياً يساهم في التخلص من الأطعمة غير المهضومة في الأمعاء الغليظة، مما يساهم في زيادة فعالية عملية التمثيل الغذائي، مما يؤدي إلى فقدان الوزن.