“فكرة بمليون جنيه !!” .. طول عمرنا بنلف ورق العنب غلط !!.. هاتي مقص و هتلفي اكبر كمية بسرعة الصاروخ خلال ثواني بالمقص فقط

 

تلجأ بعض النساء إلى كثير من الطرق التي تساعدهم في إعدادالطعام، ونقدم لكم طريقة مميزة وسريعة في لف ورق العنببواسطة المقص وبدون تكاليف أو جهد، حيث أن هناك بعضالسيدات يتكاسلون في عمل المحشي سواء الكرنب أو ورق العنبنظرًا لطريقة اللف التي تستغرق وقت طويل، ولذلك تابعي معناالأسطر التالية للتعرف على طريقة لف ورق العنب بكل سهولة.

لف ورق العنب من خلال المقص

من المدهش أننا نستعمل المقص في لف ورق العنب أو الكرنب، حيث إن المقص يستخدم في قص الورق أو الأكياس أو الأقمشة، تابع معنا الأسطر التالية وسوف تعجبك تلك الطريقة.

طريقة لف ورق العنب

كل ما يجب أن تفعله هو سلق ورق العنب بالطريقة المعتادة، وتحضير خلطة المحشي مع إضافة التوابل التي تعطيمذاق لذيذ وهي (قليل من الكمون والكسبرة، والفلفل الأسود، وبصل بودر وتوم بودر، وقليل من البقدونس المجفف.
بعد ذلك حان وقت لف الورق، احضري ورقة أكبر من ورقةالعنب ويفضل أن تكون من البلاستيك.
ضعي ورقة العنب على الورقة البلاستيك مضاف لها خلطةالمحشي واثني جميع الأطراف حتى لا يخرج الأرز إلىالخارج.
قم بثني الورقة البلاستيك إلى جزئين وضعي المقص فوقالجزء اللي به ورقة العنب واضغطي على ورقة المحشي معشد الجزء البلاستيك من الأعلى، وبذلك سوف تحصلين علىورق عنب مغلق بإحكام، أكملي باقي الورق بتلك الطريقةوسوف تساعدك في إنهاء الكمية في وقت قصير.