“طول عمري برمي مرارة الفراخ”.. لحد ما عرفت انها كنز شوفي استخدامها هتبهرك النتيجة؟!! لن تتخيلي النتيجة !! فكرة بمليون جنية..

مرارة الدجاج هي جزء يتم التخلص منه قبل طهي الدجاج نظرًا لطعمها السيء وعدم جواز تناولها ومع ذلك، أظهرت الدراسات الحديثة إمكانية استخدام مرارة الدجاج في حل مشكلة تعاني منها العديد من السيدات، وهي مشكلة الشعر الزائد في الجسم حيث يمكن استغلال المرارة في مرارة الدجاج بشكل نهائي، ولكن بشرط استخدامها بالطريقة الصحيحة في هذا المقال، سنستعرض بالتفصيل الطريقة المناسبة للتخلص من شعر الجسم باستخدام المرارة.

كيفية استخدام مرارة الدجاج في التخلص من الشعر الزائد

ولا تخطر على بال العفريت.. إزالة الشعر بمرارة الدجاج ومش هيطلع بسرعة وهتبهري من النتيجة

المرارة تحتوي على سائل أصفر يحتوي على مجموعة من العناصر والمواد التي تساعد في تقليل نمو الشعر في الجسم عند استخدامها لهذا الغرض ولتطبيق هذه الطريقة، يجب اتباع ما يلي:

  • في البداية، يجب إزالة المرارة التي تكون متصلة بالكبد في الدجاج، ومن الضروري الحصول عليها بشكل سليم.
  • ثم يتم التخلص من الشعر الزائد في الجسم باستخدام أي وسيلة من وسائل إزالة الشعر، وبعد ذلك يتم استعمال المرارة لتدليك المنطقة التي تمت إزالة الشعر منها، وتُترك على الجلد حتى تجف.
  • تساهم المرارة في تقليل نمو الشعر مرة أخرى وتجعل الشعر أضعف وأقل كثافة.
  • بعد أن تجف المرارة على الجلد، ينبغي شطف الجلد جيدًا، ويمكن استخدام صابون للتخلص من الرائحة الكريهة للمرارة. لكن يجب أن يكون الصابون طبيعياً وخالياً من أي عطور تجنباً لحدوث تهيج في الجسم.