هروح الزمالك.. نجم الأهلي يصدم جماهير النادي بعد قرار كولر المفاجئ | صفقة مدوية

اقترب نجم النادي الأهلي السابق من الانتقال نحو صفوف الفارس الأبيض نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا بعدما كان اللاعب يحاول في الفترة الأخيرة إيجاد طريقة للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء، ولكنه اصطدم بقرار مفاجئ من السويسري مارسيل كولر، يشأن عدم رغبته في عودة اللاعب مرة أخرى إلى صفوف الشياطين الحمر.

كولر يرفض عودة نجم الأهلي

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن السويسري مارسيل كولر قد رفض بشكل قاطع عودة اللاعب محمد شريف إلى ملعب مختار التتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدًا بأن مهاجم الفريق السابق لن يستطيع الحصول على مكان أساسي في تشكيلة القلعة الحمراء بالوقت الحالي بسبب تألق الفلسطيني وسام أبو علي.

وأوضح المصادر، بأن كولر يعرف جيدًا بأن “شريف” لن يوافق على البقاء احتياطي، وقد يفتعل بعض المشاكل من أجل اللعب بشكل أساسي، ولهذا لا يرغب في عودته من جديد إلى صفوف الأهلي بالوقت الحالي.

مهاجم الأهلي يوافق على الانتقال للزمالك

أفادت تقارير إعلامية بأن هناك مفاوضات جارية بالوقت الحالي بين إدارة الزمالك من جهة وبين اللاعب محمد شريف، وهذا تمهيدًا لانتقال اللاعب إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي.

ووفقًا للتقارير، فإن الزمالك يرغب في الحصول على خدمات مهاجم الأهلي السابق ليقود هو خط الهجوم في الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل، وخاصة مع تزايد الشائعات بشأن رحيل الدولي التونسي سيف الجزيري عن الفريق وخوض تجربة جديدة في الخليج.