لو فقدت مفتاح سيارتك ومش عارف تعمل اية.. اليك 5 حيل ذكية ومجربة تقوم بفتح السيارة مباشرة..؟!

من منا لديه سيارة ولم يواجه موقفًا صعبًا كتلك اللحظات التي يجد فيها نفسه دون مفتاح سيارته أطلق على هذا الموقف صعبًا لأنه بلا شك يعد من أصعب الأوقات التي يمكن أن يمر بها أي شخص يملك سيارة ولكن دون أن يكون لديه المفتاح الخاص بها في مثل هذه المواقف، يشعر الكثيرون بالتوتر والارتباك، مما يمنعهم من التصرف بشكل مناسب والتفكير بوضوح لذلك، عندما تواجه مثل هذا الموقف، يجب عليك أن تتحلى بالصبر وأن تتحكم في أعصابك، حتى تتمكن من معرفة الطريقة الصحيحة لحل المشكلة بسهولة ودون أي خسائر.

ماذا تفعل إذا فقدت مفتاح سيارتك

3 طرق لتفتح باب سيارتك إذا نسيت المفتاح بداخلها - YouTube

كما ذكرنا سابقًا يجب أن تتحلى بالصبر قدر الإمكان وأن تفكر بعقلانية في كيفية حل المشكلة ينبغي عليك أن تتجنب التفكير فيما إذا كنت قد تركت نسخة من المفتاح لدى أحد أقاربك المقربين أو إذا كان لديك مفتاح احتياطي في حقيبتك إذا لم تنجح هذه الخيارات، يجب عليك أن تبحث عن حل آخر للخروج من هذه المشكلة الصعبة بسهولة وبدون أي خسائر.

ماذا تفعل في هذا الموقف

إذا كانت سيارتك من الطراز الحديث ولديك الأوراق المتعلقة بها خارج السيارة، يمكنك الاتصال بالدعم وشرح المشكلة لهم، وعبرهم يمكنك الحصول على مفتاح بديل لسيارتك مطابق تماماً للمفتاح الذي فقدته.

ماهو المفتاح الالكتروني

يتكون مفتاح السيارة الإلكتروني من مفتاح عادي مزود بشريحة إلكترونية، حيث تقوم هذه الشريحة بإرسال رموز محددة إلى جهاز الكمبيوتر في السيارة، والذي يقوم بدوره بمقارنة الرموز المرسلة مع تلك المخزنة داخله.