تفاصيل غلق حمام سباحة نادي الترسانة رسميًا عقب وفاة لاعب الملاكمة بعد غرقه

غلق حمام سباحة نادي الترسانة نعى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، ببالغ الحزن والأسى وفاة اللاعب حمزة تامر، أحد لاعبي فريق الملاكمة بنادي الترسانة. وقد لقي اللاعب حتفه إثر حادث غرق في حمام السباحة بنادي الترسانة أثناء فترة الاستشفاء، وتم نقله إلى مستشفى إمبابة العام، حيث باءت جهود إنقاذه بالفشل، وتوفي متأثراً بإصابته.

غلق حمام سباحة نادي الترسانة

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، عن اتخاذ الوزارة قراراً بإغلاق حمام السباحة بنادي الترسانة، وفتح تحقيقات رسمية لمساءلة جميع المتسببين في الحادث المؤسف كما أوضح أن الوزارة قد اتخذت جميع الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة، ووجه الدكتور أشرف صبحي المعنيين بالوزارة بمتابعة الوضع مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، لضمان تنفيذ الإجراءات الضرورية وتقديم الدعم لأسرة اللاعب وفي سياق متصل خضع اللاعب حمزة تامر، الذي وافته المنية بعد حادث الغرق، للفحص الطبي بعد نقله إلى المستشفى. وقد أظهرت النتائج أنه توفي نتيجة توقف في عضلة القلب، إثر حادث الغرق الذي تعرض له في حمام السباحة بنادي الترسانة.

غلق حمام سباحة نادي الترسانة

تجري السلطات تحقيقاً شاملاً في الحادث لتحديد كافة تفاصيله وضمان محاسبة المسؤولين كما أن الوزارة أكدت التزامها بالشفافية والعدالة في هذا الملف مع الحرص على اتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل كما عبرت الوزارة عن تعازيها العميقة لأسرة اللاعب حمزة تامر، مؤكدةً وقوفها إلى جانبهم في هذه الأوقات الصعبة، وتقديم كل الدعم الممكن لهم.

الوزارة أكدت أنها ستواصل متابعة القضية عن كثب لضمان أن يتم التحقيق بشفافية كاملة وأن يتم اتخاذ كافة الإجراءات التصحيحية. كما شددت على أهمية تحسين معايير السلامة في جميع المنشآت الرياضية، بما في ذلك تحديث الإجراءات والبروتوكولات لضمان حماية الرياضيين.