“مش صلاح”.. برشلونة يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر | وقرار عاجل من اللاعب

قالت تقارير إعلامية بأن نادي برشلونة قد أبدى اهتمامه بنجم منتخب مصر، والذي يقدم مستويات مميزة رفقة الفراعنة في أولمبياد باريس 2024، وهذا بعدما تم ترشيح اللاعب من قبل فريق الاسكاوتنج في البلوجرانا، حيث أكدوا بأنه يملك قدرات بدنية وفنية مميزة قد تجعله قادر على اللعب في أكبر أندية العالم.

برشلونة يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر

أفادت التقارير الإعلامية بأن النادي الإسباني قد تواصل مع بعض المقربين من اللاعب إبراهيم عادل، نجم منتخب مصر، وذلك من أجل معرفة بعض التفاصيل التي تخص عقده الحالي مع نادي بيراميدز، وهل يوجد لديه نية لمغادرة الفريق في الوقت الحالي أم لا.

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي محمد المحمودي، خلال برنامجه “هاتريك” والذي يذاع عبر قناة أون تايم سبورت، بأن أحد كشافي برشلونة قد تواصل مع مسؤولي بيراميدز وسأل حول إمكانية التفريط في خدمات اللاعب في الفترة المقبلة.

وأوضح “المحمودي” بأن بيراميدز قد أكد بأنه مستعد للتنازل عن خدمات إبراهيم عادل، ولكن بشرط وصول عرض رسمي بمبلغ مالي كبير من أحد الفرق الأوروبية.

موقف إبراهيم عادل من عرض برشلونة

أكدت تقارير إعلامية بأن إبراهيم عادل قد تواصل من خلال وكيل أعماله مع إدارة بيراميدز، وطلب منهم الموافقة على أي عرض يصل من إحدى الدوريات الخمسة الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت التقارير بأن اللاعب أبدى رغبة واضحة في الانتقال نحو صفوف برشلونة في حالة وجود عرض رسمي، خلال الفترة المقبلة، ولكن تركيزه حاليًا على مباراة نصف نهائي الأولمبياد أمام منتخب فرنسا.