بعد تألقه في الأولمبياد.. الأهلي يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ20 مليون جنيه

أكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن هناك مفاوضات جارية الآن بين الإدارة من جهة وبين وكيل أحد نجوم منتخب مصر الأوليمبي، والذي تألق بشكل لافت للأنظار في الفترة الأخيرة خاصة مع الفراعنة في أولمبياد باريس 2024.

الأهلي يقترب من ضم مهاجم المنتخب

أشارت التقارير بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد طالب الإدارة بالحصول على توقيع اللاعب أسامة فيصل، مهاجم البنك الأهلي ولاعب منتخب مصر الأوليمبي، والذي يقدم مستويات مميزة رفقة فريقه ومنتخب بلاده في هذه الفترة.

وأوضحت المصادر المقربة من النادي الأهلي، بأن الأخير قد قدم عرض بقيمة 20 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة واحد من نجوم الفريق، وعلى الأرجح لن يخرج عن خالد عبد الفتاح أو كريم نيدفيد، وهذا في محاولة لإقناع البنك الأهلي بالتنازل عن توقيع اللاعب.

ويطمح مسؤولي الأهلي في اتمام هذه الصفقة حتى يكون اللاعب بديل قوي وجاهز للدولي الفلسطيني وسام أبو علي، والذي ضمن مكانه كأساسي في تشكيلة مارسيل كولر.

كهربا يرحل عن صفوف الأهلي

في سياق متصل، باتت مسألة رحيل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا عن صفوف النادي الأهلي قريبة للغاية، وربما تحدث بشكل رسمي في غضون الساعات المقبلة.

وقالت بعض التقارير بأن “كولر” قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة الأهلي بشأن إعارة “كهربا” لأحد أندية الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهذا بعدما زادت مشاكل اللاعب بشكل واضح في الآونة الأخيرة، ودخل في خلافات مع الجهاز الفني بقيادة السويسري.