«كنز محدش هيقولك عليه غيري»… لوعندك تلفون قديم هتبقى مليونير.. ضاع عمرنا واحنا منعرفش!!

نظراً لتطور الأجيال بشكل سريع في الهواتف الذكية ورغبة الكثير في الحصول على أحدث الهواتف المحمولة، يجد العديد من الأشخاص صعوبة في التخلص من الهواتف القديمة، لكنه يمكن أن يتم استخدامها في الكثير من الأمور الهامة، نظراً لاحتوائها على الكثير من الفوائد لذلك سوف نحرص على توضيح فوائد الهواتف القديمة في مقالنا الجاري بالتفصيل والدقة. 

جهاز تحكم بالتلفزيون 

في حالة فقدان جهاز التحكم الخاص بالتلفزيون فإنه يمكن أن يتم الاستعاضة عنه باستخدام الهاتف القديم حيث توجد عشرات التطبيقات الخاصة بهاتف سامسونج أو آبل للريموت كنترول. 

جهاز الطوارئ 

يمكن أن يتم استخدامه للاتصال برقم الطوارئ 911 وذلك في حال وجود شريحة أيضاً ،لذلك في حالة إذا كان لديك إحدى الأجهزة الخاصة بالهواتف المحمولة القديمة، فسيكون مفيداً لجميع الأشخاص في المنزل خصوصاً للأطفال .

مشغل الموسيقى

يمكن أن يتم استخدام الهاتف الجوال القديم في تشغيل الموسيقى خلال القيام بالأعمال من خلال تحويله إلى مشغل للموسيقى، بالإضافة إلى إمكانية توصيله بمكبر الصوت ، وتشغيل الموسيقى من العديد من التطبيقات الأخرى. 

قارئ كتب إلكتروني 

في حالة إذا كنت تحب قراءة الكتب، ولا ترغب بشرائها، فإنه يمكن أن يتم استخدام الهاتف القديم في قراءة الكتب، وتحويل الجهاز إلى مكتبة إلكترونية صغيرة.

المنبه 

يمكن أن يساعد الهاتف القديم في أن يكون منبه لإدارة الوقت بشكل جيد، وتحويل الشاشة الخاصة بالهاتف إلى منبه عبر إحدى التطبيقات المخصصة لذلك.