«التركيبة الفعالة»..طرق فعالة 100% للتخلص من النمل والبق نهائيا من المنزل.. بدون تكلفة وبدون مبيدات حشرية!!

لا شك أن البق والنمل من الحشرات التي تسبب لنا إزعاجا كبيراً، ويسعى الكثيرون للبحث عن طرق طبيعية للتخلص منها، نظرا لمخاطر استخدام المواد الكيميائية. تعتبر الحشرات مثل البق، الذي يتغذى على دم الإنسان، من الأسباب الرئيسية للقلق، نظراً لكونها ناقلة للعديد من الأمراض، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنتعرف على بعض الطرق الطبيعية الفعالة للتخلص من النمل والبق بشكل امن.

أوراق النعناع والفلفل الحار

طرق التخلص من النمل والبق نهائيا.. بدون تكلفة وبدون مبيدات حشرية

حيث يعد النعناع والفلفل الحار من بين المواد الطبيعية الأكثر فعالية في القضاء على النمل والبق. يمكن الاستفادة منهما من خلال خلط كمية من الماء المغلي مع ملعقتين من زيت النعناع، ثم إضافة مطحون أوراق النعناع والفلفل الحار. يفضل رش هذا الخليط في جميع أنحاء المنزل، وخاصة في مناطق التشققات في الأرضيات، لضمان القضاء التام على هذه الحشرات.

مسحوق القرفة

حيث يمكن أيضا الاعتماد على مسحوق القرفة للتخلص من النمل والبق، يتم ذلك بنثر المسحوق في الأماكن التي يتواجد بها النمل والبق، تكمن فعالية القرفة في رائحتها القوية التي تنفر الحشرات وتجعلها تبتعد بلا عودة.

الريحان

حيث يعتبر الريحان من المواد الفعالة أيضا في التخلص من النمل والبق، بفضل رائحته القوية التي تعمل على خنق هذه الحشرات، يفضل نثر الريحان في المناطق التي يتواجد فيها النمل والبق وفي كافة أركان المنزل بشكل مستمر لتحقيق فضل النتائج.