أشهر من نار على علم.. إجابة أحد الطلاب في امتحان اللغة العربية اثارت الذهول والجدل وأبكى المعلمين.. يا ترى ماذا كتب هذا الطالب

جاءت إجابة أحد الطلاب في المرحلة الابتدائية في مادة اللغة العربية في أحد الامتحانات بشكل غريب اذهل الجميع وابقى المعلمين، حيث ان المعلم لم يستطع تجاوز هذه الإجابة وقامت بنشرها على حسابها الفيسبوك وتعاطف معه جميع الأفراد والمعلمين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد قراءه هذه الإجابة التي جاءت غريبة من نوعها وغير متوقعه وقد اثارت الجدل الكبير لذلك سوف نعرض لكم الاجابه التي كتبها الطالب لكي تثير ذهول الجميع وتصبح حديث السوشيال ميديا.

ماذا كتب الطالب

في مادة اللغة العربية جاء احد الاسئلة في قسم النحو يقول أعرب الآية التالية خلق الله الإنسان من عجل حيث ان جميع الطلاب الإجابة الإجابة التقليدية الا ان اجابة هذا الطالب قال بهم خلق فعل ماضي والفاعل لم يذكر أنه مبني للمجهول فهذا لا يليق مع الله سبحانه وتعالى فهو معلوم ولا يليق استخدام هذا اللفظ مع المولى عز وجل لذلك فإن المعلم اعجب بلباقه الطالب وحسن تصرفه مع المولى عز وجل لذلك فما بإعطاء الطالب الدرجة النهائية على دينه وعلمه.

رد فعل المعلم على إجابة الطالب

المعلم معجبة بإجابة الطالب وأعطاه والدرجة النهائية وقال له بارك الله فيك وفي علمك وأدبك ونشر هذه الاجابه على موقعه على فيسبوك وأثارت إعجاب العديد من الأفراد والذين أشادوا بالطالب وكتبوا انه يستحق الدرجة النهائية ويستحق التكريم كما أنه طالب مثالي يجب أن يحتذى به من زملائه.