“خبر هيجنن كل الستات” !! .. دراسة تكشف عن مفاجأة بشأن تعدد الزوجات للرجل وصدمة للنساء

في الآونة الأخيرة، أجريت دراسة مثيرة للاهتمام في بريطانيا حول الزواج من امرأة ثانية وتأثيره الإيجابي على صحة وسعادة الرجال قام بالبحث عدد من الباحثين في جامعة شيفيلد البريطانية، حيث أكدوا أن تعدد الزوجات قد يكون السر وراء سعادة الرجل وعمره الطويل، بالإضافة إلى جلب البركة في الرزق.

تفاصيل الدراسة البريطانية حول تعدد الزوجات

قام الباحثون في جامعة شيفيلد البريطانية بإجراء دراسة بحثية متعمقة حول تعدد الزوجات، وكشفوا من خلالها عدة نقاط هامة:

تحسين السعادة والعمر:أوضحت الدراسة أن الزواج من امرأة ثانية يجعل الرجل أكثر سعادة ويطيل من عمره، مما يمكنه من أداء وظيفته بشكل أفضل.
زيادة الثقة وتحقيق الطموحات:يساعد الزواج الثاني الرجل على تعزيز ثقته بنفسه وراحة باله، ويساهم في تحقيق مشروعاته وطموحاته كما أن له تأثير إيجابي على صحته العامة.
أسرار الحياة الإيجابية:اعتبرت الدراسة أن تعدد الزوجات هو أحد أسرار الحياة التي تعطي الرجل نتائج إيجابية وأشارت إلى أن البلدان التي تسمح بتعدد الزوجات تظهر فيها زيادة في عمر الرجال وسعادتهم مقارنة بالبلدان التي لا تسمح بذلك.

“الستات هتموت من الصدمة” .. دراسة تكشف عن مفاجأة بشأن تعدد الزوجات للرجل .. الرجالة هتتجنن من الفرحة !!!
“الستات هتموت من الصدمة” .. دراسة تكشف عن مفاجأة بشأن تعدد الزوجات للرجل .. الرجالة هتتجنن من الفرحة !!!

تجديد العلاقة مع الزوجة الأولى

صرح الباحثان البريطانيان فراين البرغ وبراون سميث بأن زواج الرجل من امرأة ثانية قد يؤدي إلى تجديد اشتياقه إلى زوجته الأولى وهذا من شأنه أن يعيد العلاقة الجيدة بينهما ويضيف إليهما السرور والبهجة، خاصة بعد أن تكون العلاقة قد أصابها الحزن أو الملل والفتور، وخصوصاً في الحياة الزوجية.

خلاصة
تشير الدراسة إلى أن الزواج من امرأة ثانية قد يكون له تأثير إيجابي على حياة الرجل، سواء من الناحية النفسية أو المعنوية أو المادية وعلى الرغم من الجدل الذي قد يحيط بهذا الموضوع، إلا أن هذه الدراسة تلقي الضوء على جوانب جديدة ومثيرة تستحق النظر.