أحفاد الفراعنة يضربون موعدًا نارياً مع منتخب اسبانيا فى منافسات كرة اليد بأولمبياد باريس .. تعرف على موعد المباراة المرتقبة

يستمر منتخب مصر لكرة اليد في تقديم مستويات رائعة وضعته في مكانه كبيرة بين عمالة اللعبة حول العالم، فقد اصبح المنتخب المصري خَصْم وند قوي لا يستهان به بل وأصبح الطرف الأقوى في جميع المباريات التي لعبها في منافسات اولمبياد باريس 2024، فعلى الرغم من مجموعته القوية التي ضمت الدنمارك وفرنسا البلد المضيف بالإضافة إلى النرويج والمجر والأرجنتين إلا أن منتخب مصر أستطاع أن يقتنص المركز الثاني خلف منتخب الدنمارك الأقوى في البطولة.

وضمن المنتخب المصري تأهله إلى الدور ربع النهائي عقب فوزه في المباراة الأخيرة على المنتخب الارجنتيني بنتيجة 32-27 ليصل إلى النقطة السابعة خلف الدنمارك المتصدر بالعلامة الكاملة برصيد 10 نِقَاط وقبل كل من منتخبي النرويج وفرنسا أصحاب المركزين الثالث والرابع على التوالي.

مشوار منتخب مصر في دور المجموعات.

وحقق المنتخب المصري الفوز في المباراة الافتتاحية أمام منتخب المجر بنتيجة 35-32، قبل خساراته في مباراته الثانية أمام الدنمارك بنتيجة 30-27، وفي المباراة الثالثة تعادل المنتخب المصري مع صاحب الأرض والجمهور، فرنسا، بنتيجة 26-26، ثم عاد لتحقيق الانتصار في المباراة الرابعة أمام النرويج بنتيجة 26-25، وفى المباراة الأخيرة في المجموعة اقتنص أحفاد الفراعنة وصافة المجموعة بعد الفوز على الأرجنتين بنتيجة 32-27.

الترتيب النهائي لمجموعة مصر:-

الدنمارك برصيد 10  نقاط
مصر برصيد 7 نقاط
النرويج برصيد 6 نقاط
فرنسا برصيد 5 نقاط
المجر برصيد 2 نقطة
الأرجنتين بدون نقاط

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الإسباني في الدور ربع النهائي بعد فوز إسبانيا على كرواتيا بنتيجة 32-31 في المباراة الأخيرة التي جمعتهم في المجموعة الثانية، وتقام المباراة في مساء الأربعاء القادم.