“محدش كان متخيل ولا مصدق”!!.. تركها زوجها لأنها أنجبت 7 أطفال تؤام.. شاهدوا ما حدث بعد مرور 25 عاما

انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي قصة امرأة تدعى بوبي مكوي وزوجها كيمي مكوي اللذين عاشا فترة من الغضب والمعاناة بعد زواجهما نتيجة صعوبة الإنجاب، وقررا في النهاية اللجوء إلى الحقن المجهري، وتطور الأمر إلى حمل بسبعة أجنة في آن واحد، ومما لفت انتباه الجميع، ولكن بعد أن أنجبت بوبي أطفالها، وتركها زوجها فجأة، وسنتناول في هذا المقال سبب تركه لها.

 قصة ماري أنجيلا مانسيل

في عام 1997، أنجبت امرأة أمريكية تدعى ماري أنجيلا مانسيل سبعة أطفال توأم، وكانوا ثلاثة بنات وأربعة أولاد، وبعد الولادة مباشرة تركها زوجها بمفردها مع الأطفال، وقائلاً إنه لا يستطيع تحمل أعباء الأسرة الكبيرة، وتولت الأم مسؤولية تربيتهم وحدها، وعملت في وظائف عديدة لكسب المال الكافي لإعالة أطفالها.

كيف أصبح الأطفال الآن

الآن في عام 2022 بلغت أنجيلا 62 عامًا، وأطفالها أصبحوا في عمر 25 عامًا، وعبرت أنجيلا عن فخرها بأطفالها قائلة إنهم حققوا الكثير من الإنجازات من أجلها، وتريد أنجيلا توجيه رسالة إلى الأمهات، وتشجعهن على عدم اليأس في تربية أطفالهن.

رسالتهم

يرغب الأطفال في توجيه رسالة إلى الآباء والأمهات الذين يواجهون صعوبات في تربية أطفالهم، حيث يقولون “لا تستسلموا أبدًا مهما كانت الصعوبات”، ويعبر الأطفال عن امتنانهم العميق لوالدتهم التي قامت بتربيتهم وحدها دون أي مساعدة، ومؤكدين أن جهودها كانت عظيمة ولا تقدر بثمن.