سعر الفراخ البيضاء بكم.. اسعار الدواجن اليوم الإثنين 5 أغسطس 2024 في الأسواق والمزارع

تعتبر مختلف النوعيات المتوفرة بالأسواق من السلالات الداجنة من بين أفضل أنواع الأغذية التي لا يمكن الاستغناء عنها وتتوفر في كل الأسواق التجارية والمحلات في كافة أنحاء مناطق الجمهورية، وتحرص السوق المحلية على توفيرها وضخ كميات كبيرة منها في الأسواق، وفيما يلي السعر المتوقع لها يوم غد.

اسعار الدواجن اليوم

تعتبر الدواجن المختلفة سواء الساسو أو البلدي أو الدواجن الأمهات من ضمن أهم أنواع السلع الغذائية التي لا يستغني عنها المواطن ويرغب كافة المستهلكين في معرفة أسعارها أول بأول لذلك نتعرف في هذا المقال على الأسعار الحالية للدجاج والسعر المتوقع لها يوم غد.

أسعار الدواجن البيضاء

يتم الإعلان على مدار اليوم عن أسعار مختلف نوعيات الدواجن وذلك من قبل البورصة الرئيسية، حيث يقبل الكثيرون على مراقبة أي تغيرات سعرية تطرأ بالأخص على نوعيات الدواجن البيضاء الأكثر شراءً في الكثير من الأسواق المحلية، وقد بلغ اليوم سعرها للكيلو من 70إلى 71 جنيه مصري في المزارع، وفي المحلات السعر ما بين 80 و81 جنيه مصري، ويتوقع لسعرها الثبات حتى يوم غد ببداية التعاملات في الأسواق وفي البورصة المحلية، ومن الملحوظ خلال تلك الفترة أن الأسعار الخاصة الدجاج الأبيض متراجعة إذا ما قورنت بالأسعار بداية الشهر الماضي.

أسعار الدواجن الساسو

الدجاج الساسو يعد أيضا من نوعيات الدواجن الشهيرة والمعروفة بجودة لحمها ويقبل المستهلك على شرائها وسعرها في السوق المحلية بلغ من 102 ل 103جنيه مصري، وسعرها في البورصة الرئيسية اليوم من 92 وحتى 93 جنيه مصري، وهو السعر الحالي والمتوقع حتى يوم غد.

سعر الدواجن الأمهات

يتوقع لسعر الدواجن الأمهات أن يكون ثابت عند مستوى سعر لا يتعدى 63 جنيه مصري وهو السعر المعلن عنه في البورصة الرئيسية، ويصل للمستهلك بقيمة تعادل 73 جنيه مصري، ومن المتوقع ثبات السعر يوم غد الاثنين على نفس القيمة المعلنة اليوم.

سعر الدواجن البلدي

الدجاج البلدي يتوفر في السوق المحلية بأسعار متراوحة ما بين 115 حتى 116 جنيه مصري للكيلو، وفي الأسواق السعر ما بين 125 وحتى 126 جنيه مصري.