قوم خزن بسرعة.. انقطاع المياه لمدة 8 ساعات عن هذه المناطق | تحذير هام للمواطنين

تقوم شركات مياه الشرب والصرف الصحي عادة بإطلاق تحذيرات بخصوص إمكانية حدوث انقطاع للمياه، وذلك حتى يتمكن المواطنين من تدبير احتياجاتهم قبل دخول وقت الانقطاع، وخاصة في حال ما إذا كان هذا الأمر قد يستمر لفترة طويلة.

انقطاع مياه الشرب لمدة 8 ساعات

قالت تقارير إعلامية نقلًا عن مسؤولين في شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بأن هناك انقطاع سيحدث للمياه خلال يوم الاثنين الموافق 5 أغسطس، وذلك بدءًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا.

وفي هذا الصدد قال المهندس رجب السعيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، بأن المناطق المتأثرة بهذا الأنقطاع قد جاءت على النحو التالي:

  • قرى مركز ملوي «قري البيضاضية -قلبا – تندة- نزلة تندة»، وتوابعهم.

وكان رئيس شركة المياه قد وجه نداء إلى المواطنين وخاصة أصحاب المخابز ومديري المستشفيات والمؤسسات الحيوية والوحدات الصحية والمصالح الحكومية بالإضافة إلى المرافق العامة بضرورة أن يتم تدبير الاحتياجات من المياه قبل دخول فترة الانقطاع.

تنويه هام بشأن انقطاع المياه

أكد مسؤولي شركة المياه، بأنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يُمكن التواصل مع الجهات المعنية على رقم الخط الساخن «125».

وتعهدت الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب في نطاق المناطق المتأثرة، ويمكن للمواطنين طلب هذه السيارات خلال فترة انقطاع المياه عبر الاتصال برقم الخط الساخن من أي تليفون أرضي أو محمول.