نجيب ساويرس يوجه رسالة مؤثرة للشعب اللبناني

نجيب ساويرس في ظل الأوضاع المتوترة التي يعيشها لبنان، وجه رجل الأعمال والمهندس نجيب ساويرس رسالة مؤثرة إلى الشعب اللبناني. جاءت الرسالة في أعقاب التصعيد الأخير الذي شهدته البلاد، والذي تضمن استهداف عدد من المواقع اللبنانية بقذائف مدفعية، إضافة إلى الهجوم الذي شنته طائرة مسيّرة إسرائيلية على سيارة في جنوب لبنان.

نجيب ساويرس يتضامن مع الشعب اللبناني

وقد عبّر ساويرس في رسالته عن عميق تعاطفه مع اللبنانيين، مؤكدًا تضامنه الكامل مع معاناتهم خلال هذه الأوقات الصعبة. كما أعرب عن أمله في أن تنتهي هذه الأزمة قريبًا، وأن يسود السلام والاستقرار في لبنان. وأشاد بشجاعة الشعب اللبناني في مواجهة التحديات، داعيًا المجتمع الدولي إلى تقديم الدعم اللازم لمساعدة لبنان في تجاوز هذه الأزمة.

نجيب ساويرس يوجه رسالة مؤثرة للشعب اللبناني

نجيب ساويرس يوجه رسالة مؤثرة للشعب اللبناني

في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها لبنان وجه المهندس نجيب ساويرس رسالة مؤثرة إلى الشعب اللبناني، معبرًا عن دعمه العميق وتعاطفه الكبير مع معاناتهم. قال ساويرس في رسالته: “شعب لبنان من أقوى الشعوب العربية، وقوته تكمن في حبه للحياة واستمتاعه بها، متجاهلاً كل قوى الشر والجيران البغيضة والتدخلات العقيمة.

تصريحات نجيب ساويرس
تصريحات نجيب

ساويرس يظل الشعب اللبناني الأكثر حيوية

أضاف ساويرس: “يظل الشعب اللبناني الأكثر حيوية وروحاً جميلة، وأحد أكثر الشعوب العربية كفاءة. الله معكم ويحميكم في ذات السياق، شهدت المنطقة تصعيدًا عسكريًا حيث شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارات على منطقة حوش السيد علي شرقي لبنان، بالقرب من الحدود السورية. جاءت هذه الغارات بعد سماع أصوات انفجارات في مدينة الهرمل، إثر غارات إسرائيلية أخرى.

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، أنه استهدف موقع العاصي بقذائف المدفعية، مؤكدًا تحقيق “إصابة مباشرة”. كما دوت صفارات الإنذار في متات بالجليل الغربي بعد إطلاق صواريخ من جنوب لبنان. وأوضح الحزب في بيان له أن الاستهداف يأتي دعمًا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة.

في تطور آخر، استهدفت طائرة مسيّرة إسرائيلية سيارة في جنوب لبنان، عقب غارة على مركبة على الطريق بين وادي جيلو والبازورية، مما أسفر عن شهيد وإصابة شخصين، وفقًا لوزارة الصحة اللبنانية.