شغل مخك.. 1% فقط استطاعوا حل هذا اللغز في 20 ثانية.. هل أنت منهم؟

أصبحت الألغاز البصرية الآن وسيلة تعليمية شائعة الاستخدام بين الطلاب حيث أصبحت المعلومة متنامية بين الطلاب، لذا نجد أن أسلوب الألغاز يتناسب معهم لإدخال الكثير من المعلومات، ويفضل الكثير من محبي الألغاز، تلك التي تعتمد على التفكير المنطقي وتختبر مستوى الذكاء والقدرات العقلية، ولغز اليوم لا يعد صعبا إنما يحتاج إلى شئ من التركيز، ففي هذا الاختبار، حاول تحريك 2 فقط من أعواد الثقاب للحصول على أكبر رقم ممكن من الرقم 9441 الموجود في الصورة، فهل يمكنك حل هذا اللغز في 20 ثانية فقط؟

ابحث عن الحل الصحيح

هناك بعض الألغاز التي قد تصيبك بالإحباط نتيجة لعدم القدرة على الوصول إلى حلها، وقد تستغرق مدة طويلة من الزمن لكي تفك شفرتها لكن حد دون فائدة وقد يزيد الإحباط لديك إذا قام أحد بحل اللغز ثم تبدأ في لوم نفسك كيف لم ألاحظ هذا، لذا عليك التركيز جيدًا وابدأ سريعًا في البحث عن الإجابة الصحيحة

الألغاز
ركّز جيدا.. هل يمكنك حل هذا اللغز في 20 ثانية فقط؟

هل توصلت للإجابة الصحيحة

يعد تحدي لغز اليوم طريقة جيدة لاختبار مهاراتك في الملاحظة وذكائك، على الرغم من أنها تعتبر طريقة جيدة لاختبار ذكائك، وفي مثل هذه الأنواع من الألغاز يمكنك المشاركة بمفردك أو تقوم بمشاركة أصدقائك، حتى تتمكن من الوصول إلى الإجابة الصحيحة لمعرفة هيا استمر في البحث عن الحل الصحيح الآن.

هل تمكنت من الوصول للحل

لغز اليوم يبدو صعبا نوعا ما ولكن إذا ركزت جيدا قد تكون قادرا على اكتشاف الجواب الصحيح، هيا أسرع – بسرعة؛ فكر الآن، استمر في البحث.

هل تمكنت من حل اللغز أم تريد المزيد من الوقت حتى تعطي لنفسك فرصة أخيرة للبحث عن الحل الصحيح

  • ثلاثة
  • اثنين
  • واحد

لقد انتهى الوقت، إذا تمكنت من الوصول للحل فأنت لديك مهارات عالية وإذا لم تتمكن من الوصول للحل حاول مجددا مع لغز آخر، وفيما يلي نوضح الإجابة الصحيحة

الألغاز البصرية
ركّز جيدا.. هل يمكنك حل هذا اللغز في 20 ثانية فقط؟

للحصول على أكبر رقم من هذه الصورة، تحتاج إلى تحريك عود ثقاب واحد من كل من رقمي 4. لتتمكن من الحصول على أربعة أرقام من الواحد (1). وبهذا يتحول الرقم 9441 ليصبح 91111، وهو أعلى رقم ممكن الحصول عليه من هذه الأرقام.