أوعى تموته كده.. لماذا لا يجب قتل البرص داخل المنزل بهذه الطريقة؟ معلومة ستصدمك !!

يعد ظهور البرص في المنزل دومًا من بين الأشياء التي تزعج الجميع وخاصة ربات المنازل، والتي تجرب الكثير والكثير من الطرق بشكل مستمر من أجل القضاء على البرص وكافة الزواحف التي قد تظهر داخل البيت، ولكن للأسف بعض الطرق لا تجدي نفعًا.

طريقة التخلص من البرص نهائيًا

يزداد انتشار البرص وظهوره في المنزل داخل البلدان التي تعاني من درجات حرارة مرتفعة، وخلال هذه الأيام نشهد ارتفاع ربما غير مسبوق في درجات الحرارة، وهو ما يعد بيئة مناسبة لظهور البرص بشكل أكبر.

وفي بعض الأحيان تستخدم ربات المنزل طرق خاطئة لقتل البرص ويصبح بعدها من الصبح التخلص منه، وربما يتسبب في خروج رائحة غير محبوبة داخل المطبخ على وجه التحديد.

وهنا يأتي السؤال كيف يمكن أن تتخلص من البرص بطرق سهلة وبسيطة، ودون أن تتسبب في أي أذي لأطفالك الصغار.

وقد جاءت أبرز طريق التخلص من البرص والزواحف على هذا النحو التالي:

  • قشور البيض: يؤكد الخبراء بأن قيام ربة المنزل بوضوع قشور البيض في أمكان متفرقة داخل البيت، قد يساعد وبشكل كبير في التخلص من البرص، حيث يعتقد الأخير بأن هذه البيضة هي لثعبان، وهو يخاف منها لأنها تأكله.
  • البخور والمستكة: البرص لا يحب رائحة البخور النفاذة، ولهذا يستخدم البخور والمستكة في التخلص من البرص، وخاصة لكونه يهرب منها بشكل واضح وفقًا لما أكده بعض الخبراء.
  • البن والدبغ: يتم استخدام بن القهوة ويضاف له دبغ ويوضع في الأماكن التي توجد فيها البرص، وستلاحظ كيف يهرب منها هو وكل الزواحف الشبيه له.
  • الثوم: تساعد رائحة الثوم في التخلص من البرص والزواحف داخل المنزل، وتستخدم عن طريق تقسيم الفص إلى نصفين لتخرج منها كافة الروئح والزيوت التي تقضي على البرص وتجعله يهرب من المنزل في أسرع وقت ممكن.