تبكير صرف المرتبات بقرار الحكومة ومكافأة 1500 و 1200 جنيه لهؤلاء فقط.. بشرة خير للموظفين في اغسطس

 

مفاجآت بالجملة تنتظر الموظفين في شهر اغسطس، حيث اصدرت وزارة المالية وعدد من الجهات الحكومية قرارت، تحمل أنباء سارة الشهر الجاري، منها قرار وزارة المالية بتبكير موعد صرف مرتبات اغسطس ليكون يوم 22 اغسطس بدلا من الموعد الرسمي لصرف المرتبات والذي يوافق يوم 26 من كل شهر ميلادي.

 

 

 

موعد صرف مرتبات اغسطس

وزارة المالية قررت تقديم موعد صرف مرتبات موظفي الحكومة، الخاص بشهري اغسطس وسبتمبر، ليكون في يوم 22 من الشهر الجاري، ويكون صرف المتأخرات في الأيام التالية وهي 8، 11، 12 من الشهر.

 

مكافأة شيخ الازهر

وقد أعلن شيخ الأزهر الشريف، فضيلة الامام الاكبر “الدكتور أحمد الطيب“، أنباء سارة اليوم الاثنين،  لجميع العاملين بالمناطق الازهرية، حيث قرر الموافقة على صرف مكافأة قيمتها 1200 جنيه، للعاملين بالمعاهد والمناطق الازهرية والادارات التعليمية التابعة لها.

 

 

مكافأة للعاملين بجامعة القاهرة

وكان قد صدق رئيس جامعة القاهرة في الاسبوع الماضي، على صرف  مكافأة قيمتها 1500 جنيه للعاملين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة الذين على رأس العمل.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة إلى أن هذا القرار يأتي تقديرا للجهود الغير عادية التي بذلها العاملين بالجامعة وأدائهم المتميز الذي انعكس على تقدم الجامعة عالميًا في مختلف التصنيفات الدولية، وذلك وفقا لتصريحاته