شارك في إكس لارج.. وفاة فنان مصري شهير عن عمر يناهز 47 عام

توفى اليوم الإثنين الخامس من أغسطس الجاري، الفنان محمود بندق بعد  صراع طويل مع المرض خاصة في الأيام الأخيرة ، تاركا خلفه العديد من الأعمال التي اشتهر فيها بتقديم الكوميديا في السينما عن عمر ناهز نحو 47 عاما.

وتدهور صحة الفنان الراحل محمود  بندق في أيامه الأخيرة قبل وفاته اليوم الإثنين، حيث اضطرا الأطباء إلى بتر ساقة بعد  تدهور حالته الصحية حيث كان يعاني من مضاعفات مرض السكري على الرغم من المحاولات العديدة لمعالجته ولكنها باءت بالفشل، ليرحل عن عالمنا صباح اليوم تاركا خلفه حزن كبير في الوسط الفني في قلوب جمهوره والمتابعين والمحابين.

وفاة الفنان محمود بندق

وأعلن خبر الوفاة الريجيسير إبراهيم عمران، في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب في منشور له: “البقاء لله وحده وإنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله.. الفنان الكوميدي محمود بندق، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يا رب العالمين”.

من هو الفنان محمود بندق

والفنان الراحل محمود بندق، هو ممثل مصري، ولد في 12 سبتمبر 1977، شارك في الكثير من  الأعمال الفنية، حيث كان يظهر في ادوار ثانوية مع العديد من النجوم، مثل فيلم إكس لارج مع الفنان أحمد حلمي عام 2011، ومسلسل راجل وست ستات عام 2007 الجزء الثاني مع الفنان أشرف عبد الباقي وسامح حسين، وكانت آخر أعماله المشاركة من خلال سيت كوم بعنوان كيلو بامية عام 2015.

وكان الفنان محمود بندق نجمًا من نجوم الكوميديا والمسرح، حيث شارك في عددا من الأعمال المسرحية، كان يقدم فيها أدوارًا كوميدية للجمهور على خشبة المسرح، حيث امتاز بـ خفة ظله طوال مشواره في الفن.