أفكار مشاريع ناجحة مربحة للشباب دخلها يتجاوز الـ30 ألف جنيه شهريا

يرغب الجميع خلال الفترة الحالية تأمين مستقبلهم المادي، ولهذا زاد محرك البحث عن مشاريع تجارية مربحة بعيدا عن الوظائف التقليدية، وهناك العديد من المشاريع التي لا تحتاج إلى رأس مال هائل، حيث يستطيع الشباب تنفيذها، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نعرضها لكم.

مشروع المسبح الرياضي

يعد مشروع المسبح الرياضي من المشاريع التي تحقق أرباح هائلة.تصل إلى 30000 كل شهر، حيث زادت شهرة المسابح الرياضية بالأخص في فصل الصيف، وينجح هذا المشروع وفق الالتزام بالشروط التي تضعها البلدية لإصدار التراخيص الضرورية، بالإضافة إلى تحديد المكان المناسب والاهتمام بالتسويق والديكورات الخاص بالمشروع، ومن الممكن أن يستخدم المشروع كاستثمار صغير للترفيه.

مشروع تأجير دراجات هوائية

من أهم أهداف مشروع تأجير الدراجات الهوائية هو تواجد وسيلة نقل ملائمة للبيئة تقلل من ازدحام المرور، بالإضافة إلى أنها تشجع الرياضة، ويحقق هذا المشروع أرباح هائلة من الممكن أن تصل إلى أكثر من 30000 جنيه كل شهر، ويتم هذا المشروع وفق رأس المال المتاح، حيث من الممكن تأجير محل قريب من المناطق الحيوية أو أخذ مساحة من الشارع عقب الحصول على التراخيص الضرورية.

4 مشاريع مربحة للشباب.. دخلها يتجاوز الـ30 ألف جنيه شهريا

مشروع عربة القهوة

تعتبر عربات القهوة من المشاريع الصغيرة التي توفر دخل هائل يصل إلى 30000 جنيه كل شهر، حيث يقبل الجميع على القهوة وبالأخص في الصباح، ويستطيع صاحب المشروع تحقيق أرباح هائلة عند التحرك في المناطق التي يتواجد بها تجمعات مثل المدارس والحدائق والمناطق الترفيهية، ولإتمام هذا المشروع لا يحتاج صاحبه إلى رأس مال كبير نهائياً.

مشروع إعداد وجبات منزلية

من أهم مميزات هذا المشروع أنه يوفر وجبات لجميع الطلبة والموظفين المغتربين، حيث يمنح وجبات منزلية نظيفة وبأرخص سعر ممكن، وهذا المشروع يكون لمن يفضلون تناول الوجبات الصحية، ويتم المشروع بدون تأجير محل، كل ما ينبغي فعله هو تواجد خدمة التوصيل والاهتمام بالتسويق.