ميزة نارية جديدة!!.. واتساب يطلق ميزة جديدة تسعد ملايين المستخدمين

أعلنت شركة ميتا المالكة لتطبيق المراسلة الأكثر شهرة في العالم واتساب، عن إطلاق ميزة جديدة تثير فرح ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم، وأكدت ميتا أنها قدمت هذه الميزة للتغلب على مشكلة عدم القدرة على إجراء المكالمات دون الحاجة لحفظ الأرقام في قائمة جهات الاتصال، وهي مشكلة يعاني منها العديد من مستخدمي التطبيق، وأوضحت الشركة أن هذه الميزة متاحة حاليا في نسخة تجريبية من تطبيق واتساب، وأنها تخضع للاختبار حاليا وذلك في إطار حرص الشركة على تحسين تجربة المستخدمين.

واتساب يطلق ميزة جديدة تسعد ملايين المستخدمين

  • أفادت شركة ميتا أنه بفضل هذه الميزة الجديدة، يمكن لمستخدمي واتساب الاتصال بأي رقم دون الحاجة لحفظه في قائمة جهات الاتصال، ذلك من خلال النقر على الزر الجديد الذي أضيف مؤخرا للتطبيق، مما يسهل عملية الاتصال دون الحاجة لتسجيل الرقم كما ذكر موقع “WABetaInfo” المختص.
  • وذكر موقع “WABetaInfo” أن هذه الميزة متاحة حاليا لعدد محدود من المستخدمين، وهي موجودة في التحديث الجديد للإصدار 2.24.13.17. وتعتبر هذه الميزة واحدة من الابتكارات التي تقوم شركة ميتا، المالكة لتطبيق واتساب باختبارها حيث يرغب بعض مستخدمي واتساب في التواصل مع أرقام معينة دون الحاجة إلى حفظها، مما يشكل عائقا لهم.
  • هناك تطبيقات أخرى مثل فيس تايم التي تتيح للمستخدمين إجراء المكالمات دون الحاجة لتسجيل أي معلومات شخصية مثل الاسم أو البريد الإلكتروني، أما في تطبيق واتساب فيجب على المستخدمين إضافة الأرقام يدويا إلى جهات الاتصال، وهذا الأمر يسبب الإزعاج للكثير منهم، مما دفع شركة ميتا للعمل على تطوير ميزة جديدة لحل هذه المشكلة.