هترجعي شابه عشرين سنه حتى لو عمرك فوق ال 70.. ملعقة من زيت الزيتون والكمون قبل النوم تصنع المعجزات في ثواني.. النتيجة مش هتصدقها

تعاني العديد من السيدات بمشكلة تساقط وتخصص الشعر، حيث انها من احد المشكلات السعيده خاصة في فصل الصيف والنتيجة تعرض الشعر إلى عوامل الجو المختلفة بشكل متكرر، فإن ذلك يؤثر علي بصيلة الشعر ويسبب هيشان تقصف يزعج العديد من السيدات فإن جميعهن يرغبن بالحصول على شعر ناعم وطويل وخالي من أي مشكلات طوال الوقت تلجأ السيدات الى استخدام منتجات كثيرة للعناية بالشعر ولكن لا تجد منها نتيجه جيده لذلك جئنا إليك اليوم بوصفه سحريه من زيت الزيتون والكمون لتطويل وعلاج مشكلات الشعر في فترة قصيرة.

وصفة زيت الزيتون والكمون لعلاج تساقط الشعر

الوصفة ينصح بها الأطباء وخبراء العناية بالشعر وكذلك البشرة ومنها زيت الزيتون والكمون حيث انها تحتوي على فيتامينات ومعادن هامة للشعر، وكذلك تحتوي على الاحماض الدهنيه الاساسيه التي لها دور كبير في ترطيب وتقوية الشعر وتنظيف فروة الرأس من القشرة والبكتيريا التي تؤثر على نمو الشعر لذلك يمكن ان تستخدميها من خلال عدة خطوات سهلة وبسيطة.

خطوات تحضير وصفة زيت الزيتون والكمون

  • احضري وعاء عميق وضعي بها اثنين ملعقة من زيت الزيتون وصفار بيض وماء وقلبها المكونات مع بعضها أربعة.اضعيها على النار حتى تغلي وظيفه اليها الكمون واخلطي المكونات حتى يصبح لديك خليط متجانس.
  • وقومي بعمل حمام زيت على الشعر ولفيه بفوطة سخنة.
  • ثم اتركيه على الشعر من مدة ساعه الى ساعه ونصف.
  • ثم نظفي الشعر وسوف تلاحظي النتيجه بعد اول استخدام.