“هتبقي مليونير”… ابحث عن هذه الملعقة في منزلك وسوف تصبح من أغنى أغنياء العالم.. سعرها تعدى 150 ألف جنيه

هناك بعض الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ملعقة تسمى ملعقة السنبلة وهي ملعقة قديمة جدا حيث اثار هذا الحديث جدل الكثير من الأشخاص حول هذا الموضوع فيسعى الكثير من الأشخاص على البحث عن هذه الملعقة وعن طريقة بيعها وما هي الأماكن التي تباع فيها وسوف نتناول بالتفصيل خلال هذا المقال كافة التفاصيل عن هذه الملعقة.

ملعقة السنبلة

تعتبر ملعقة السنبلة من أقدم الملاعب والتي تم استخدامها في مصر في أنحاء بلادها حيث يتواجد على الملعقة رسمة سنبلة قمح فأصبحت هذه الملعقة في وقتنا الحالى نادرة الوجود.

تتميز هذه الملعقة بالجودة العالية واحتوائها على نسبة من الفضة وهذا هو ما يجعلها غير قابلة للصدأ.
هذه الملعقة قد بدأ  اظهارها عام 1970 واستمر الاستيراد لمدة 13 عام إلى عام 1983 حيث كانت تتواجد في معظم المنازل المصرية حيث تم استيراد ما يزيد عن 30 مليون ملعقة.
قد تم انتشار مؤخرا حديثا عن بيع هذه الملعقة لمن تواجدت لديه فقد تم تحديد السعر مقابل الملعقة وهو 150 ألف جنيه فهذا السعر خيالي فقد أوضح بعض التجار أن سعر هذه الملعقة لا يتعدى ال 30 جنيه وذلك إذا كانت الملعقة مازالت بجودتها.

فقد يبحث الكثير من الأشخاص عن هذه الملعقة في المنزل حتى يتم بيعها والاستفادة من المبلغ المحدد لها فقد تم الإعلان عنها منذ فترة طويلة ولم يتم العثور عليها