“بالكوكولا غيري شعرك 180 درجة” … وصفة سحرية أقوي من الكيراتينلفرد الشعر المجعد بخطوة واحدة بس.. جربيها ومش هتندمي..!!!

يعتبر الاهتمام بالشعر من أكبر الاهتمامات لدي جميع السيدات والنساء حيث أن الشعر الناعم الطويل مصدر من مصادر أو علامة من علامات الجمال لدي السيدات، لذلك تبحث الكثير منهن للوصول إلى وصفات سريعة واقتصادية في المنزل دون الحاجة لاستخدام بروتين للشعر والغرض منها يكون فرد الشعر المجعد وجعله ناعم ويمكنك تحضيرها من خلال استخدام الكوكاكولا ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال استكمال هذا المقال.

مكونات وصفة الشعر باستخدام الكوكاكولا

يتسبب تواجد الشعر الخشن والمجعد لدي الكثير من السيدات إزعاج وقلق بصورة كبيرة وهذا لأن هذا الشعر يكون لديه أضرار كبيرة على نفسية المرأه ويمكنك تنعيم الشعر باستخدام هذه الوصفات والتي تجعلك مثل ملكات الجمال من حيث نعومة الشعر وهذا دون الحاجة لمشاريع كبيرة والذهاب الكوافير لعمل البروتين أو الكيراتين لفرد الشعر المجعد وتلك المكونات هي التالية:

  1. عدد زجاجة واحدة من مشروب الكوكاكولا.
  2. مقدار ربع كوب من ماء الورد.
  3. الشامبو المخصص للشعر.

طريقة التحضير

  1. قومي بخلط كمية الكوكاكولا مع ماء الورد في وعاء ذو حجم مناسب ونضع بداخله المكونات.
  2. يمكنك استخدام هذا الخليط على الشعر من الجذور حتى الأطراف وتدليك الشعر بحركات دائرية لتحسين الدورة الدموية لفروة الرأس.
  3. يمكنك ترك الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات كاملة.
  4. بعد الانتهاء من هذا الوقت يتم غسل الشعر جيدا باستخدام الشامبو والماء الفاتر.
  5. ينم بعد ذلك تجفيف الشعر جيدا باستخدام المنشفة أو الاستشوار وتكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على شعر قوي صحي ولامع وناعم والتخلص من الشعر المجعد نهائيا.