«بشرتك هتنور زي البدر».. هاتي الكريم ده من الصيدلية وتعالي أعرفك علي طريقة استخدام جديدة هتغير حياتك 360 درجة .. تفتيح ونضارة وبسعر زهيد جدا

من أكثر ما يتم البحث عنه من قبل النساء هو البحث عن كريمات تعمل على تفتيح وتوحيد لون البشرة والحفاظ عليها، كما يبحثون أيضاً عن كريم يزيل اثار الحبوب والتصبغات والبقع الداكنة في البشرة وأيضاً الحفاظ على البشرة من أشعة الشمس الضارة المحرقة وخصوصاً في فصل الصيف، حيث أن النساء اهتمامهم الأكبر يكون للبشرة، ولحل هذه المشاكل تابعي معنا هذا المقال وتعرفي على أفضل أنواع الكريمات التي تقضي على هذه المشاكل تماماً، وإليكم التفاصيل في السطور القادمة.

روتين يومي للعناية بالبشرة

جميع الفتيات يجب أن يكون لهم روتين عناية بالبشرة يومياً، ومع المداومة عليه سوف يصبح هناك فرق كبير جداً وسوف تتحسن البشرة بشكل كبير وتنحل كل مشاكلها، والروتين الصحيح للعناية بالبشرة هو كالتالي:

  • أولا يجب عمل تقشير البشرة: هذا التقشير يساعد على تجديد خلايا البشرة وإزالة كل البقع والتصبغات الموجودة بالبشرة وذلك مع المداومة عليه، وللوصول إلى أفضل النتائج إتبعي هذه الخطوات في التقشير.
  • يمكن استخدام كريم فيتامين A لتقشير البشرة، وهو كريم ” ادابلين” (Adapalene) سعر هذا الكريم في متناول الجميع وسعره 15 جنيها ويستخدم ثلاث مرات في الأسبوع ويجب الأخذ في الاعتبار إذا كانت البشرة جافة يتم وضع هذا الكريم بعد ترطيب البشرة بساعة.
  • وإذا كانت البشرة دهنية يتم وضع الكريم والتركيب بعدها بساعة، ويتم الترطيب بأي كريم مرطب لديكم.

أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية والجافة

كريمات التفتيح التي تستخدم كثيرة جداً وليست كلها بنفس المادة الفعالة، وكريم التفتيح استخدامه أساسي مع التقشير للبشرة، وتستخدم كريمات التفتيح والتفسير بالتبادل مع بعضهم يوم تقشير ويوم تفتيح وذلك للوصول إلى البشرة التي تتمنيها، وكريم التفتيح هو:

  • البشرة الجافة يستخدم كريم التفتيح “ميلاتكس” هذا الكريم للبشرة العادية التي لا يظهر بها حبوب، ويحتوي هذا الكريم على مواد طبيعية تعمل على التفتيح العميق، وسعره حوالي 140 جنيه ومتوفر بالصيدليات.
  • أما البشرة الدهنية يستخدم كريم “ستارفيل جيل” وسعره 100 جنيه.