ليس الأهلي.. وكيل يحيي عطية الله يفجر مفاجأة: فريق مصري يقترب من ضمه

كشف محسن المعادي وكيل اللاعب المغربي يحيي عطية الله، مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات الفرق المصرية مع اللاعب للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تردد أنباء عن وجود اتصالات من جانب الأهلي لضمه ليكون بديلا للاعب التونسي علي معلول الذي تعرض لإصابة قوية في وتر أكيليس.

مفاجأة بشأن صفقة يحيي عطية الله

وفجر وكيل اللاعب المغربي يحيي عطية الله، مفاجأة، عبر تصريحات تليفزيونية، حيث أكد أن هناك مفاوضات جادة من نادي الزمالك للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مضيفا أن “كان هناك مفاوضات مع يحيي عطية الله من جانب مسئولي النادي الأهلي”.

وأضاف وكيل اللاعب المغربي في تصريحاته: “ولكن مفاوضات الاهلي مع يحيي عطية الله توقفت، وليس هناك مفاوضات في الوقت الحالي، هناك مفاوضات في الفترة الحالية من جانب مسئولي نادي الزمالك ومازالت المفاوضات مستمرة”.

واختتم وكيل اللاعب تصريحاته بقوله: “يحيى عطية الله لم يطلب مبلغ محدد، والأرقام التي تم تداولها غير صحيحة، والزمالك الأقرب لحسم الصفقة حتى الآن”.

حقيقة فشل مفاوضات الأهلي مع يحيي عطية الله

وفي وقت سابق، كشفت مصادر خاصة داخل النادي الأهلي، حقيقة فشل صفقة المغربي يحيي عطية الله لاعب فريق سوتشي الروسي في الانتقالات الصيفية الجارية ليكون ثاني الصفقات بعد ضم اللاعب يوسف أيمن كأول الصفقات الصيفية.

وأشارت المصادر إلى أنه لا صحة للأنباء التي تداولت تجميد مفاوضات التعاقد مع اللاعب يحيي عطية الله، لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث يسعى المارد الأحمر لضمه لتدعيم الجبهة اليسري خاصة بعد إصابة معلول التي تحتاج لشهور.

وأضافت المصادر: “طبيعة المفاوضات في أي صفقة، كل يوم بحال، وشيء طبيعي تكون فيه نقاشات بشأن التفاصيل المالية، وتفاصيل تؤخر الحسم، وهناك بعض التفاصيل المالية المعلقة قبل حسم صفقة انضمام عطية الله إلى الأهلي”.