كواليس ومفاجأت مرعبة .. واقعة بيع طفل رضيع تهز مستشفى شهير بالقاهرة

كشفت تحريات أجهزة المباحث في القاهرة، كواليس وتفاصيل مثيرة، في واقعة بيع جثمان طفل رضيع عقب ولادته بـ 12 يوما في مستشفي السلام.

كواليس بيع جثمان رضيع داخل المستشفي

وباشرت النيابة العامة في القاهرة تحقيقاتها في تلك الواقعة وأصدرت أمر بإستخراج جثمان الطفل وانتداب الطب الشرعي من أجل توقيع الكشف الظاهري عليه، كما أصدرت قرار بحبس كلا من عامل المستشفي ومسئولة ثلاجة الموتي لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وقد أشارت تحقيقات النيابة إلى أن الطفل ولد مصابا بميكروب في الدم وتم إيداعه داخل حضانة المستشفي وغادرت والدته بعدها ثم توفى الطفل بعد 3 أيام وقامت المستشفى بإيداعه داخل الثلاجة ولم تعود الأم للسؤال عليه، وتصادف أثناء ذلك وفاة سيدة في العناية المركزة والتي طلب نجلها الحصول علي جثمان الطفل ليدفنه معها كونه من دون أهلية.

الحصول علي جثمان الطفل مقابل 200 جنيه

 

هذا وقد شرحت تحريات أجهزة المباحث بالقاهرة، أنه في تلك الأثناء توفيت سيدة داخل العناية المركزة بمستشفي السلام وخلال نقلها إلي ثلاجة المستشفي علم نجلها بأن هناك طفل رضيع من دون أهلية فعرض الشاب الحصول على جثمان الرضيع على عامل ومسئولة الثلاجة ودفنه برفقتها حتى يونسها.

طفل رضيع

وأشارت التحريات، إلي أن الشاب قام بإعطاء كلا منهما 200 جنيه مقابل الحصول على جثمان الطفل، وبعد ذلك عادت الأم عقب مرور 12 يوم على الولاده ووفاة الطفل، وحين سألت عن طفلها فوجئت بأنه توفي وأن جثمانه غير موجود بثلاجة المستشفى.

 بلاغ بفقدان جثمان طفل رضيع بعد وفاته

 

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطار من قبل غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من سيدة تفيد بفقدان جثمان صغيرها طفل رضيع بعد وفاته في ثلاجة مستشفى السلام وعلى الفور قامت أجهزة المباحث في القاهرة بالإنتقال لمحل الواقعة لكشف ملابساتها  وأسباب اختفاء الجثمان.

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة عامل ومسئولة ثلاجة المستشفى، حيث قاموا ببيع جثمان الطفل الصغير إلي شاب في مقابل 200 جنيه لكلا منهما حتى يقوم بدفنه مع جدته، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.