طلب هذا الراتب.. مفاجأة في مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات المسؤولين في نادي الزمالك التي يترأسها حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة بنفسه، مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق السابق لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق بعددا من الصفقات المميزين قبل انطلاق الموسم الجديد من أجل المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

وبدأ مجلس إدارة نادي الزمالك في التحرك من أجل حل أزمة وقف القيد المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب بعض المستحقات المتأخرة لبعض اللاعبين والإداريين السابقين في الفريق، من أجل فتح باب القيد ومن ثم التعاقد مع عدد من الصفقات بناءا على الطلبات المقدمة من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

مفاوضات الزمالك مع اللاعب بن شرقي

من جانبه قال الإعلامي مدحت شلبي، أن المسؤولين في الزمالك برئاسة حسين لبيب يواصلون التحرك الجاد من أجل تدعيم صفوف الفريق بعددا من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيرا إلى أن المسؤولين بدأوا التحرك من أجل استعادة خدمات نجم الفريق السابق أشرف بن شرقي بعد رحيله عن فريقه الريان القطري في نهاية الموسم المنصرم.

وأضاف شلبي في تصريحات عبر برنامجه  يا مساء الأنوار على قناة أم بي سي مصر، “حدث تواصل بين الزمالك واللاعب ووكلائه من يومين ورحب بن شرقي بالعودة ولكن هناك خلاف حتى هذه اللحظة يتمثل في الراتب السنوي والذي يرفض الزمالك حتى الآن رفعه إلى مليون دولار فيما يتمسك اللاعب بالحصول على راتب سنوي لا يقل عن مليون ونصف مليون دولار”.

وأشار  شلبي إلى أن اللاعب المغربي بن شرقي يتمسك بحصول على 1.5 مليون دولار، لأنه لاعب حر ولن يحمل خزينة الزمالك أي مقابل لشرائه.