“الحقلك واحدة”.. طرح شقق الإسكان كاملة التشطيب بـ50 ألف جنيه في هذه المحافظات

تواصل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تلقى طلبات التقديم لحجز وحدات الإسكان التعاونى، والتابع لتعاونيات البناء والإسكان بالتعاون مع بنك الإسكان والتعمير، حيث يأتى المشروع ضمن جهود الحكومة لتوفير وحدات سكنية متميزة لجميع فئات المواطنين.

شقق الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان 2024

وبدأت وزارة الإسكان فى تلقى طلبت التقديم لحجز شقق الإسكان التعاونى بمدينة العاشر من رمضان، ويقع المشروع بالمجاورة 61، وتتنوع مساحات الشقق المتاحة بالمشروع بين 68 متر و85 متر، ويأتى المشروع بالتعاون مع بنك الإسكان والتعمير.

وأشارت هيئة تعاونيات البناء والإسكان أن أنظمة سداد الوحدات السكنية ستكون على فترات مختلفة تمتد إلى 3 و5 وحتى 7 سنوات، كما يتوفر إمكانية التمويل العقارى بفائدة 3% عبر بنك الإسكان والتعمير، وبالتالى التسهيل على المواطنين من أجل شراء الوحدات السكنية، كما يتميز المشرع بوجود حصة فى الأرض للحاجزين.

أسعار شقق الإسكان التعاونى بالعاشر من رمضان 2024

وللتقديم لحجز وحدة سكنية بمشروع تعاونيات البناء والإسكان، يتم سداد مقدم حجز بصل إلى 50 ألف جنية، بالإضافة إلى مبلغ 750 جنية تحت بند مصروفات إدارية، ويتم سدادها فى بنك التعمير والإسكان، وفيما يخص أسعار الوحدات السكنية فقد جاءت على النحو التالى:

  • الشقق مساحات 68 متر، بسعر 464 ألف جنية شامل وديعة الصيانة
  • الوحدات السكنية مساحة 70 متر، بسعر 477 ألف جنية شامل وديعة الصيانة
  • الشقق مساحات 84 متر، بسعر 573 ألف جنية شامل وديعة الصيانة
  • الوحدات مساحة 85 متر، مقابل 580 ألف شاكل وديعة الصيانة

وللحصول على وحدة سكنية بوحدات الإسكان التعاونى، من خلال الدخول على الموقع الإلكترونى المخصص hdb-reservation.com/hdb، ويتم التخصيص للوحدات السكنية بنظام أسبقية الحجز.