“مبروك 500 جنيه يا وش السعد”.. صرف منحة استثنائية للمواطنين العاملين في هذه الجهات وأصحاب المعاشات 2024.. شوف هتصرفها منين!!

أعلن مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تفاصيل الاقتراح المقدم إلى مجلس الإدارة وينص الاقتراح على منح إعانة قدرها 500 جنيه للأعضاء الذين تجاوزت أعمارهم 70 عامًا، وذلك ضمن جهود النقابة لدعم أعضائها، خاصة في الظروف الاستثنائية.

صرف منحة استثنائية للمواطنين العاملين في هذه الجهات

أوضح الفنان مصطفى كامل عبر حسابه الموثق على فيسبوك أن الاقتراح المقدم يتضمن صرف إعانة علاجية قدرها 500 جنيه للأعضاء الذين بلغوا سن السبعين وأضاف نقيب المهن الموسيقية أن منح هذه الإعانة بشكل استثنائي يأتي كعرفان وتقدير، وتأكيدًا على دعم النقابة لأعضائها، سواء العاملين أو المتقاعدين.

منحة استثنائية للمواطنين العاملين في هذه الجهات

أكد مصطفى كامل أن الإعانة أو المنحة المقررة ستجد سنويًا للأعضاء العاملين والمتقاعدين، كما حدث مع الزملاء المصابين بالأمراض المستعصية والمبتورين وفاقدي البصر وطالب جميع المسؤولين في الفروع ومجالس الإدارات ورؤساء اللجان بضرورة استقبال طلبات الأعضاء الذين تجاوزت أعمارهم 70 عامًا، لحصر الطلبات بسرعة لبدء صرف الإعانة اعتبارًا من سبتمبر 2024.

وفي ختام تصريحاته، أكد مصطفى كامل التزام النقابة بتقديم الدعم والمساعدة لأعضائها في مختلف الظروف، مشددًا على أهمية التعاون بين جميع الفروع والمجالس لضمان وصول الإعانة إلى المستحقين في الوقت المناسب.