وقف بطاقتك في هذه الحالة .. التموين توجه تحذير لأصحاب البطاقات التموينية

طالب ناصر ثابت، وكيل وزارة التموين في القاهرة، المواطنين على عدم ترك البطاقات التموينية لدى البقالين ومنافذ التوزيع وأصحاب المخابز، بهدف ضمان عدم تعرضهم لأي ضرر أو مشاكل قانونية، والحفاظ على استمرار حصولهم على الحصص الدعم المخصصة لهم.

صرف التموين

وفي هذا الصدد، أوضح ناصر ثابت، وكيل وزارة التموين بالقاهرة، أن عملية صرف المقررات التموينية تمر بسهولة في كافة أنحاء العاصمة، حيث يعطي التوزيع أربعة قطاعات المدينة، مضيفًا أن المواطنين حاملي البطاقات الذكية، والذين يبلغ عددهم حوالي 7 ملايين في القاهرة، يحصلون على حصصهم من السلع الأساسية من خلال شبكة مكونة من 916 منفذًا.

توفير السلع التموينية

وكشف مدير تموين القاهرة، بأن هناك العديد من منافذ توزيع السلع والخدمات للمواطنين في العاصمة، حيث تشمل المديرية 288 مجمعًا استهلاكيًا، إلى جانب 512 منفذًا تسمى “جمعيتي”، فضلًا عن 21 سيارة متنقلة توفر خدمات التموين للمواطنين بشكل سريع ومرن.

ولفت مدير التموين إلى أن المديرية تساعد على إتاحة السلع التموينية بشكل منتظم إلى البقالين وأصحاب البطاقات الذكية، ويتم ذلك تحت إشراف مباشر من مديرية التموين،  مثل إداراتها ومأموري الضبط القضائي، لضمان وصول السلع إلى المواطنين بكل كفاءة وسهولة.

المجمعات الاستهلاكية

وأوضح مدير تموين القاهرة، منظومة توزيع السلع والخدمات التي توفرها المديرية للمواطنين لتقديم خدمات التموين بشكل سريع وفعال في مختلف أحياء العاصمة، مشيرًا إلى أن المديرية تساعد على إتاحة السلع التموينية بشكل مستمر إلى البدالين والبقالين المصرح لهم، وذلك من أجل تلبية احتياجات أصحاب البطاقات الذكية، ويتم الإشراف على هذه العملية من جانب فريق من مديرية التموين بالتنسيق مع مديري الإدارات ومأموري الضبط القضائي، بهدف ضمان وصول السلع إلى المواطنين بشكل سهل.