مصيبة بكل المقاييس…. احذر هاتفك مخترق إذا ظهرت هذه العلامات

في ظل انتشار التكنولوجيا الكبيرة التي نعيش فيها أصبح هناك الكثير من الفوائد والاضرار التي قد تلحق بمختلف الأشخاص،  ويعتبر الهاتف الذكي من أكثر الاجهزة المنتشرة في الوقت الحالي والذي يتم استخدامه على نطاق واسع ولا يمكن الاستغناء عنه وكذلك الإنترنت فقد يكون له فوائد ولكن هناك مجموعة من الأضرار الفادحة التي قد يتسبب بها ، ولذلك حرصنا على التعرف على الخطر الذي يداهم معظم البيوت بسبب الواتساب من خلال هذا المقال.

علامات تدل على اختراق الواتساب

خطير : 4 علامات تدل على ان هاتفك مخترق و يتم التجسس عليه 😱 سارع و احذف  الاختراق

 هناك مجموعة من العلامات التي تدل على أن هاتفك مراقب وأن هناك مراقبة على الواتساب الخاص بك فعليك ان تقوم باتباع الخطوات التالية:

  •  للتأكد من ذلك عليك الحرص على فتح برنامج الواتس اب الخاص بك في البداية ثم ستجد في أعلى يسار الشاشة ثلاثة نقاط عليك الضغط عليها.
  • ثم قم بالضغط على الأجهزة المتصلة من أمامك.
  • سوف يتم ظهور الاجهزة المتصلة أمامك قم بتسجيل الخروج من كافة الاجهزة الغريبة التي لا تعرفها في حالة كونها فعالة دون علمك.
  •  ثم تاكد من ان حسابك قد ظهر على الشاشة بصورة سريعة وبذلك عليك تأمين الحساب.

طريقة تامين الجوال من الاختراق

 ونطق مجموعة من الطرق التي تساعد في تأمين الجوال من اي اختراق وهي عبارة عن الحرص على تحديث كافة البرامج الموجودة على النظام بصورة دورية حتى يتم التصدي لأي ثغرات موجودة في البرامج القديمة المساعدة في طلب حماية الحساب.