“حادثة مفجعة بكل المقاييس” .. أفعى أناكوندا تبتلع رجلا أثناء وقوفه على النهر .. لن تصدق ماذا حدث عندما استقر في داخلها!!

عالم الطبيعة مليء بالعديد من الأحداث الغريبة والألغاز التي يصعب تفسيرها وكثيرا ما شاهدنا أحداث مروعة عند دخول الإنسان إلى عالم الحيوان، حيث حدثت قصة ولا في الخيال لأحد الشباب الذي أوقع نفسه في مشكلة خطيرة حيث كان يقف في منتصف النهر، ولكن لم يدرى ما ينتظره من أفعى الأناكوندا التي تعد أخطر أنواع الأفاعي حول العالم فتابعونا لمزيد من التفاصيل حول قصة هذا الشاب.

قصة أفعى الأناكوندا والشاب

طول أفعى الأناكوندا يصل إلى سبعة أمتار ويزيد وزنها عن 250 كيلو جرام، وتعد الأناكوندا من الثعابين غير السامة تقضي على الفرائس بواسطة الضغط بقوة شديدة على الجسم حتى تنفجر عروقها وتفتت عظامها، كما يميز الأناكوندا عن غيرها أن لها صفوف من الأسنان العادية غير الثعابين السامة التي تتميز بوجود أنياب بدلا من ذلك، و بخصوص قصة الشاب قامت الأفعى بالالتفاف حوله حتى الاختناق وبالتالي أصبح فريسة سهلة بالنسبة لها، ثم ابتلعته ليجد الشاب نفسه في مكان ضيق ومظلم داخل الأفعى وأصبحت الإنزيمات الهضمية ترى عملها ولكن ما حدث لم يكن متوقعا.

مفاجأة صادمة في القصة 

وأصبح الشاب في موقف لا يحسد عليه والذي كان يقاوم بشدة وكانت الأفعى غير قادرة على التحمل وذلك لكبر حجم الشاب داخلها، ولم تتمكن الأفعى من إتمام عمليات الهضم نظرا لكبر حجمه وهنا قامت بإخراجه بعدما لم تتمكن من تحمله بداخلها ونجا الشاب من ذلك بأعجوبة،