“أصحاب المخابز هيموتوا من الرعب” .. وزارة التموين تحذر أصحاب المخابز بشأن رغيف الخبز البلدي والسياحي للمواطنين .. ماعدش فيها هزار خلاص!!

تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بإجراء حملات تفتيش مكثفة على الأفران داخل المحافظات للتأكد من جودة الخبز المدعم المقدم للمواطن، كما طالبت الوزارة من كل مديرية إنشاء فريق عمل للتأكد من تصنيع الخبز بجودة عالية لأن العناية بذلك تقلل من الخسائر، ولهذا تمكنت مديرية التموين في محافظة الغربية من ضبط أصحاب مخابز في عدة مراكز بتهمة الاستيلاء على الدقيق المدعم وبيعه في السوق السوداء للربح منه ماديا.

تحذير من وزارة التموين لأصحاب المخابز 

لقد تلقى وكيل وزارة التموين في محافظة الغربية أحمد عبود تقريرا من إحدى حملات التفتيش للرقابة التموينية، حيث تمكنت من ضبط أفران تقدم الخبز المدعم للمواطن استولت على 36 جوال من الدقيق من الحصص المخصصة لهم حيث يصل وزن الجوال إلى نحو 50 كيلوجرام، حيث قام أصحاب هذه المخابز بالتصرف فيها بطريقة غير مشروعة وبيعها في السوق السوداء، ولقد تم تحرير محضر بذلك الواقعة وإخطار النيابة العامة للقيام بشؤونه، ولقد أكد محافظ الغربية أنه لن يتم التهاون في أي مخالفة متعلقة بالرغيف المدعم وناشد حملات التفتيش بتكثيف جهودها لضبط المتلاعبين بالدعم.

تحذيرات وزارة التموين لأصحاب المخابز البلدي والسياحي

كما تمكنت مديرية التموين بالغربية من تحرير 60 محضرا ضد عدد من المخابز البلدي والسياحي بسبب التلاعب في وزن الرغيف والبيع بأسعار مرتفعة عن التسعيرة المحددة من الوزارة للرغيف السياحي، وأشار اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية إن إرضاء المواطن عن جودة الخبز هو معيار أساسي، وأكد على استقبال شكاوى المواطنين عن المخالفات عبر أرقام غرفة العمليات المحافظة وهي 0403341233.