“كارثة وحلت عليها”.. أم شكت في سلوك ابنتها فقررت وضع كاميرا مراقبة في غرفتها لكنها صعقت مما شاهدته!!

الأم هى المصدر الأساسى للطفل ،فالأم تتحمل أعباء تربيتهم ، والعناية بهم حتى يتمكنوا من الاعتماد على أنفسهم ، فهي تحتاج إلى إعطاء الطفل الحنان، والحب، وغرس ثقته بنفسه ، لذلك يجب عليها الصبر والمثابرة ، وتدمج بين القوة والحنية ،والسلطة والتسامح . وتشعر الأم دائما بالخوف على أولادهم ، ويبحثون عن وسائل لمتابعة أولادهم وقت انشغالها عنهم . فلنتعرف معا على بعض الوسائل التي تلجأ إليها الأمهات لتطمئن على اولادها .

وضع كاميرا مراقبة في الغرفة

التكنولوجيا هى الحل الأسهل في عصرنا هذا لذلك قررت الأم أن تقوم بوضع كاميرا مراقبة ل ابنتها داخل غرفتها لتطمئن عليها وقت انشغالها دون معرفة ابنتها . ولكن هذا  تصرف غير صحيح ، لأنه يعتبر تعدى للخصوصية، ويعمل على غرس عدم الثقة بين الأم وابنتها   .

ويوجد أم أمريكية قامت بوضع كاميرا داخل غرفة ابنتها ، لانها مريضة تعانى من مرض عصبي بسبب جلطة دماغية و لانشغالها وتقضية معظم وقتها خارج المنزل .

 

لجأت الأم إلى هذا الوضع بسبب حالة ابنتها ، بهدف الاطمئنان عليها وهي خارج المنزل ، ولكن ما حدث فاجأ الجميع ،قامت ابنتها بالصياح وارتفع صوتها ، بسبب اختراق في الكاميرا مما أدى إلى إصدار أصوات مخيفة ومزعجة للطفلة ، فذهبت الأم لابنتها واكتشفت ما حدث لها . 

لذلك يجب على كل أم أن تختار وبحظر الوسيلة المناسبة والأكثر أمانا للإطمئنان على أولادها .