“جربيها وعيشي في امان انتي وعيالك”.. طرق التخلص من البرص نهائيا من المنزل.. متخطرش على بالك

يعد البرص من الحشرات التي تتواجد في المنازل في فصل الصيف بشكل خاص بسبب ارتفاع درجات الحرارة ويعد البرص من الحشرات المزعجة للغاية ويبحث الكثير عن طرق طبيعية لطرد البرص من المنزل دون استخدام اي مواد كيميائية ضارة، ففي هذا المقال سنعرض لكم طرق طبيعية بمواد آمنة تتمكنون من خلالها طرد حشرة البرص نهائيا من المنزل لكون البرص من الحشرات المزعجة التي تسبب الفرع والتوتر عند رؤيتها، سنقدم لكم مواد طبيعية امنة لطرد البرص خارج المنزل على الفور.

طريقة طرد البرص من المنزل

إليك أفضل الطرق لطرد البرص من المنزل بدون لمسه:

  • قشر البيض

يعتقد البرص أن قشر البيض هو بيضة ثعبان ولهذا يفر عند رويته، بهذه الطريقة، يمكنك التخلص من البرص وطرده من منزلك دون الحاجة إلى لمسه أو ملاحقته.

  • النعناع

رائحة النعناع تعد من الروائح التي تزعج البرص، يمكنك استخدام زيت النعناع ورشه في زوايا المنزل على أمل أن تتمكن من طرد أي برص موجود داخله.

  • الثوم

يعتبر الثوم من الوسائل الفعالة لطرد الابراص بسرعة، حيث ينتج رائحة تساعد في ذلك يمكنك إحضار فصوص الثوم وقطعها إلى نصفين ثم توزيعها في زوايا المنزل.

  • استخدام المياه البارد لطرد الأبراص

البرص هو نوع من الحشرات ذوات الدم البارد التي تبحث باستمرار عن أماكن دافئة لتعيش فيها لذلك يمكنك إحضار زجاجة ماء بارد ورش الماء البارد على جسد البرص عند رؤيته مما سيدفعه للخروج من المكان فورا.